Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اللهم اغفر لها وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من ا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال اللهم اغفر لها وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من ا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

    دعاء للميت.. يحميه من فتنة القبر ويوسع المدخل.. يقال قبل الدفن وبعده 9 «اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأكرم نزله». ووسع عليه عند دخوله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

  • اللهمّ اغفر له، وارحمه، وعافه، وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء…

    حديث: اللهم اغفر له، وارحمه، وعافه، وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد سنن النسائي | عن جبير بن نفير الحضرمي قال: سمعت عوف بن مالك…

  • الدعاء للميت عند الدعاء له

    الدعاء للميت عند الدعاء له. “اللهم اغفر له، وارحمه، واعف عنه، وأكرم نزله، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، وطهّره… في العلي العظيم…

  • إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وأرحمها واشفها وارزقها… | فليكر

    … اغفر لها وأشفق عليها وأحسن معاملتها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد… اللهم نزلها اليك وأنت خير المحسنين. لتنالها، وأصبحت فقيرة بفضلك، وأنت تستغني…

  • الدرر السنية

    سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يدعو لميت فسمعته يقول في دعائه: اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم مثواه. ووسع مدخله واغسله بالماء..

  • الدعاء/ الدعاء ه

    اللهمّ اغفر له وارحمه، واحفظه واعف عنه، وأكرمه، وأنزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقّه من خطايا مثل…

  • حمد المنيف

    “إنا لله وإنا إليه راجعون”. اللهمّ اغفر له، وارحمه، وعافه، وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، وطهّره من الذنوب والخطايا مثل…

  • اللهمّ اغفر له، وارحمه، وعافه، وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء…

    اللهمّ اغفر له، وارحمه، وعافه، وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقّه من الخطايا كما نقّيت الدنس الأبيض. ثوبا من رجس وأبدله دارا خيرا من داره…

  • اللهمّ اغفر له، وارحمه، وعافه، وعافه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء…

    اللهمّ اغفر له، وارحمه، واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقّه من الخطايا الكثيرة كما نقّيت الثوب الأبيض.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ اللهم اغفر لها وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من ا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *