Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جوجل تعلن نموذجها الخارق للذكاء الاصطناعي.. مزايا Gemini 1.5 الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال جوجل تعلن نموذجها الخارق للذكاء الاصطناعي.. مزايا Gemini 1.5 الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كشفت شركة جوجل عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي الجديد Gemini 1.5 Flash، ضمن فعاليات مؤتمر المطورين الخاص بالشركة Google I/O 2024.

وقال ديميس هاسابيس، الرئيس التنفيذي لشركة الذكاء الاصطناعي التابعة لجوجل ديب مايند، إن Gemini 1.5 Flash يؤدي بتفوق مجموعة متنوعة من الوظائف، ومنها التلخيص والدردشة والتعليق على الصور والفيديو واستخراج البيانات من المستندات.

وقالت جوجل إنها حافظت على أداء إصدار فلاش الجديد من خلال عملية تسمى التقطير، إذ نقلت المعرفة والمهارات الأساسية من إصدار برو إلى النموذج الأصغر، وهو ما سمح لها بالحفاظ على دعم الوسائط المتعددة ونافذة السياق الطويلة التي تمكن النموذج من استيعاب كمية كبيرة من البيانات مرة واحدة، وتصل قدرتها إلى مليون رمز مميز.

وسيكون نموذج Gemini 1.5 Flash سيكون قادرًا على تحليل مستند مكون من 1500 صفحة أو قاعدة تعليمات برمجية تحتوي على أكثر من 30000 سطر بطريقة فورية.

نموذج Gemini 1.5 Flash ليس مخصصًا للمستهلكين، ولكنه موجه للمطورين، إذ يوفر طريقة أسرع وأقل تكلفة للمطورين لبناء المنتجات والخدمات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي باستخدام تقنيات جوجل.

وبالإضافة إلى إطلاق نموذج فلاش، تعمل جوجل على ترقية نموذج Gemini 1.5 Pro لتحسين قدراته في التعليمات البرمجية وتحليل الصوت والصور، ومن المقرر أن تزيد جوجل نافذة السياق الحالية للنموذج لتصل إلى مليوني رمز مميز في وقت لاحق من هذا العام، ما يتيح له معالجة كميات كبيرة من البيانات.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ جوجل تعلن نموذجها الخارق للذكاء الاصطناعي.. مزايا Gemini 1.5 الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *