Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة الإعلامية المصرية شيرين الطحان عن 47 عاماً..هزمها المرض

فارقت الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان، الحياة عن عمر لم يناهز الـ 47 عاماً في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة في 7 أبريل/ نيسان وبعد صراع مع المرض.
وقد أعلنت عن خبر وفاة شيرين الطحان نقابة المهن التمثيلية في بيان خاص، وذلك بعد يوم واحد من إعلان النقابة عن تكفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمصاريف علاجها، بعد أن استنزفت رحلة علاجها الطويلة موارد أسرتها المالية، إذ أنها أمضت في المستشفى ما يقرب الشهر قبل وفاتها اليوم.
وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة في مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

شيرين الطحان

ولدت شيرين في 5 يونيو/ حزيران من عام 1976، وبعد أن تخرجت من كلية التجارة بدأت العمل كمذيعة في “قناة النيل” للمنوعات، قبل أن تتحول للتمثيل.
وخلال مشورها المهني شاركت في العديد من المسلسلات منها مسلسل “رقم مجهول” و”اسم مؤقت” و”الركين” و”السبع وصايا” و”رمضان كريم” كما شاركت في أفلام سينمائية منها “أعز أصحاب”.
وكان مسلسل رمضان كريم آخر أعمال النجمة وذلك قبل 6 سنوات أي في عام 2017، لتختفي من بعدها سنوات طويلة دون معرفة السبب، قبل أن يفاجأ الجمهور بنبأ مرضها ووصوله إلى مرحلة متأخرة موخراً من قبل بعض الإعلاميات والنجمات اللواتي طالبن الناس بالدعاء لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *