Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

معرفة الوقت المناسب للراحة والاستمتاع

تاريخ إجازة شم النسيم 2024 للموظفين بالقطاع الحكومي: معرفة الوقت المناسب للراحة والاستمتاع

تاريخ إجازة شم النسيم 2024 للموظفين بالقطاع الحكومي: معرفة الوقت المناسب للراحة والاستمتاع.. بعد عودة الموظفين إلى العمل بعد انتهاء فترة إجازة عيد الفطر المبارك، ينشغل الكثيرون منهم في القطاعات الحكومية بالبحث عن توقيت إجازة شم النسيم لعام 2024، بالإضافة إلى استعراض الإجازات المتبقية خلال هذا العام، مما يعزز التخطيط المسبق وتنظيم الأنشطة الشخصية والعائلية.

شم النسيم 2024

تاريخ إجازة شم النسيم 2024 للموظفين بالقطاع الحكومي: معرفة الوقت المناسب للراحة والاستمتاع

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد حلول شم النسيم 2024، موضحًا أن يوم الإثنين الموافق 6 مايو المقبل شم النسيم 2024، ويعتبر إجازة رسمية للعاملين بقطاعات الدولة.

إجازة شم النسيم 2024 مدفوعة الأجر

وتعتبر إجازة شم النسيم 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين العاملين بكافة قطاعات الدولة المصرية «الخاصة والعامة»، وذلك طبقًا قانون العمل.

شم النسيم عيد فرعوني متوارث عبر التاريخ

ويعد شم النسيم من الأعياد المصرية قديمة الأذل، حيث يحتفل المصريون بيه مع دخول فصل الربيع، والذي يعود إلى أكثر من 4 آلاف عام، ويعتبر عيد شم النسيم هو عيد فرعوني متوارث عبر التاريخ.

الاحتفال بعيد شم النسيم

وكان المصريون القدماء يحتفلون في ذلك الوقت بموسم الحصاد واعتدال الأحوال الجوية وازدهار الورد، وخلال هذا اليوم أيضًا تجتمع الأسرة للخروج والتنزه والاستمتاع بالوقت في الحدائق.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *