Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تسببت في اعتزال ماركو.. اتحاد جدة يخشى التدخل الجراحي مع فاب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تسببت في اعتزال ماركو.. اتحاد جدة يخشى التدخل الجراحي مع فاب، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:41 م


الخميس 26 أكتوبر 2023

كتبتهند عواد:

يخشى نادي اتحاد جدة السعودي التدخل الجراحي في قدم فابيبنو، لاعب الفريق عقب إصابته في الوتر خلال التدريبات الأخيرة، حسبما ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية.

أظهرت الأشعة الطبية إصابة البرازيلي في المفصل، وهي تشبه إصابة الأسطورة الهولندية السابقة ماركو فان باستن، التي تسببت في اعتزاله.

أشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي وضع برنامجا لياقيا وعلاجيا مكثفا للاعب، من أجل تفادي التدخل الجراحي، وهو ما يعتبر حل ضعيفا لاستجابته في العلاج الأولي، تعتمد مشاركة فابينيو في مباريات الاتحاد المقبلة على مدى زوال الآلام وهو ما يتضح خلال الأيام المقبلة.

يغيب فابينيو عن مباراة الاتحاد والحزم، مساء اليوم، في الجولة الحادية عشر بالدوري السعودي للمحترفين “روشن”.

64.233.172.194 GoogleProducer; (+http://goo.gl/7y4SX)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تسببت في اعتزال ماركو.. اتحاد جدة يخشى التدخل الجراحي مع فاب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *