Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

واقعة صادمة في أيرلندا.. رجل يركل امرأة ويسقطها على الأرض – لن تتوقع ما حدث “فيديو”


05:00 م


الخميس 29 يونيو 2023

كتب – سيد متولي

في لحظة صادمة، ركل رجل امرأة على الأرض في شوارع أيرلندا قبل أن يواصلا تبادل الضربات.

ووفقا لصحيفة dailymail ، شوهدت امرأة ترتدي بيجاما وردية تسير نحو رجل بينما كان أحد المارة يصور أمام مركز للتسوق، مقاطعة ليميريك، إحدى مقاطعات أيرلندا، يوم الثلاثاء الأسبوع الماضي.

وبطريقة غير مبالية ومقلقة، ركل الرجل المرأة في وجهها، واندفعت إلى الوراء، وسقطت مرة أخرى على الرصيف.

وشوهدت وهي تمسك وجهها بينما كانت امرأة أخرى ترتدي قيعانًا رمادية للركض ومتنزهًا ورديًا تتجول في مواجهة الرجل، ويبدو أن الرجل غير منزعج من المشاجرة، فقد سار بالفعل في الاتجاه المعاكس.

تتبع المرأة التي رُكلت على الأرض وتحاول توجيه ركلة في ساق الرجل لكنها تخطئ، يمد يده ويحاول الخروج ولكن لا تزال المرأتان تلاحقهما، نظرًا لأن المارة أثناء التصوير وجد المشاجرة كوميدية إلى حد ما، قام آخرون بمحاولات فاشلة لمنع تصعيد الموقف أكثر.

ويرد الرجل بإطلاق ركلتين أخريين على المرأة التي كانت ترتدي البيجامة الوردية.

يعلق المصور بينما تستمر المشاجرة: “مشاهد مطلقة في مدينة ليمريك، كانت ركلته قوية للغاية، لقد أوقعتها”.

ثم حاول الرجل الابتعاد مرة أخرى، لكن امرأة واحدة لا تزال في حالة مطاردة عن كثب، يدور بسرعة، وهذه المرة لكمها في وجهها وضربها في الحائط، يبدأ المارة الآخرون بالصراخ على الرجل.

ويظهر مقطع لاحق الرجل والمرأة لا يزالان في حلق بعضهما البعض، هذه المرة قام رجل مسن بتقييد المرأة، لكنها دفعته بعيدًا فركض نحو المهاجم.

ويواصل الرجل الذي يقف خلف الكاميرا تعليقه، ويصف الحدث بـ “مسرحي” و”كشيء تراه في المسرح”.

وقام الرجل مرة أخرى بضرب المرأة بركلة وهو يمد ساقه، وهذه المرة يمسكها بذراعها.

قوة الركلة ترسلها تدور حول وعلى الرصيف مرة أخرى، هذا يغضب الرجل المسن الذي يلاحق المهاجم بنفسه.

غرد المصور مرة أخرى: “يا شباب، قتال، الجولة الرابعة، يا إلهي.”

يستمر القتال على الجانب الآخر من مركز التسوق Arthur’s Quay حيث يقفل الرجل والمرأة أيديهما، يطرق ظهرها في سيارة متوقفة، يرتد رأسها عن باب السيارة بجانب السائق وبقيت على الأرض، يبدو أن المرأة أصيبت بأذى خطير وهي تصرخ قبل أن تأتي صديقتها لمساعدتها.

وتم القبض على امرأة في الثلاثينيات من عمرها ورجل في العشرينات من العمر واتهموا كجزء من التحقيق في حادثة النظام العام / الاضطرابات العنيفة في منطقة Arthur’s Quay / Patrick Street في مدينة Limerick التي وقعت في مساء الثلاثاء 20 يونيو 2023، وما زالت التحقيقات جارية.

اقرأ ايضًا:

يُصاب به كثيرون.. 4 أعراض تظهر على جلدك تشير إلى إصابتك بمرض خطير

“تظهر في الفم”..9 علامات لمرض السكري

لسبب غريب.. مطعم سوشي يقاضي طالبا

احذر.. ارتفاع الكوليسترول قد يحولك لمريض نفسي

كارثة.. هذا ما يحدث لجسمك عند الإفطار على الفتة أول أيام العيد

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fwww.dailymail.co.uk%2Fembed%2Fvideo%2F2967767.html%3Ffbclid%3DIwAR1qv6XdDsLxPbgIaPTSptN2uhlQX4DV8zhiOJTX2Ln3wapmVbwJzyFzmfw&h=AT0uUhLQtXwIM_Q5OSBFjc12BICqpFI1W5ktyfMnu5g_V_40gPydjLhMTX3hJmTGstefTgypef2kfB4UmJhFgNxpeyJq2s05ovKf1vur_HxDlYffU9V9d0gsEfhrWVmFu0fda0aal8229e6r&__tn__=R]R&c[0]=AT1fMpXoYY_v0K9U_llSXPPGI5vcy_qkjOTBGy1Z6aGOFgvIcmf7zwVNHoPJzj0yPNWt4cPH1Gy_E9ocx7xvweKG2C4mCHQaIcj4DZ4tGw1vL4E9kH1I6SHI365HImjS0Jjvfd5ySa_0W3lK2a1SrqizyKj4KqEDXLGseo0K4J65ilWEvOxUGJvZGXisRrEKLKKct8pvc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *