Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

ظهور السعودية وإيطاليا بالمسلسل.. إطلاق “جريندايزر يو” في شهر يوليو


05:43 م


الثلاثاء 30 أبريل 2024

كتبت منى الموجي:

كشفت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” عن تتر البداية الرسمية لمسلسل الأنمي الجديد “جريندايزر يو”، والذي يعود بعد أربعين عاماً من النسخة الأصلية القديمة.

وفي بيان صحفي، كشفت الشركة عن الكثير من التفاصيل، بينها ظهور مناطق مختلفة من السعودية، فرنسا وإيطاليا والتي تضم نسبة كبيرة من مشاهدي سلسلة “جريندايزر”الشهيرة.

كما تم الكشف عن تصاميم جديدة للشخصيات والمركبات الفضائية، ومن المقرر أن يطلق العرض في شهر يوليو المقبل لهذا العام 2024.

وتم إطلاق تتر البداية الرسمية باللغات الأربعة العربية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية في قناة مانجا للإنتاج في منصة يوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج من خلال حساباته في التواصل الاجتماعي على الإطلاق قائلاً “يسرنا في مانجا للإنتاج وبالتعاون مع شركائنا في اليابان أن نعيد تقديم شخصية جريندايزر للأجيال الصاعدة بشكل جديد وشيق عبر توزيع وتسويق هذا العمل عالمياً ونطمح أن يلهم جريندايزر يو في نسخته الجديدة أبطال المستقبل في العالم”.

الجدير بالذكر أنه في عام 2022، تم الإعلان عن شراكة استراتيجية بين شركتي دايناميك بلاننج ومانجا للإنتاج، بهدف إسناد حقوق التراخيص لمسلسل “جريندايزر” واستخدامها في المنتجات والشخصيات، وذلك للمدن والمرافق الترفيهية في العالم ما عدا اليابان. أثمرت هذه الشراكة عن تدشين لأول مجسم لشخصية “جريندايزر” في العاصمة الرياض، حيث سجلت الشخصية في موسوعة جينيس العالمية باعتبارها أكبر مجسم معدني لشخصية خيالية في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من 33 متراً.

وتم إطلاق العرض التشويقي الأول للمسلسل ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان في شهر أغسطس في عام 2023، وتم إطلاق العرض الترويجي الأول في شهر ديسمبر من نفس العام. كما قامت شركة مانجا للإنتاج العام الماضي بنشر لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع ونالت استحسان الجمهور العالمي.

تم إنتاج المسلسل من قبل شركة جاينا ويضم طاقم فريق العمل لمسلسل “جريندايزر يو”: جو ناجاي مانجاكا ومؤلف جريندايزر والمخرج ميتسوؤو فوكودا ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمم الشخصيات الفرعية ماري اراكي. قام بكتابة السيناريو الروائي إيتشيرو أوكوتشي، وكتابة النص من خلال تاتسوهيتو هيغوتشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *