Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الفنان طوني كيوان ينشر الصور الأولى لـ فادي إبراهيم من داخل المستشفى.. وهذا ما قاله

زار الفنان طوني كيوان يرافقه العميد الركن جان نهرا الفنان فادي إبراهيم في المستشفى حيث يخضع للعلاج بعدما بترت ساقه وبعض أصابعه بسبب إصابته بمرض السكري. وقام كيوان بنشر الصور الأولى للفنان فادي إبراهيم على حسابه على إنستغرام وعلق قائلاً: الفنان طوني كيوان برفقة العميد الركن جان نهرا بزيارة للصديق فادي ابراهيم”.

فادي إبراهيم يتمتع بمعنويات عالية

ونوّه كيوان بتعليقه على الصورة مشيراً إلى أنه قام بنشر الصور بعدما استأذن الفنان فادي إبراهيم بالنشر. وتابع تعليقه على الصور قائلاً: (الصورة نُشرت بعد اذن من فادي لمحبته وتقديره الكبير للعميد نهرا). وبدا إبراهيم في الصورة وهو يضحك وهو المعروف عنه تمتعه طيلة فترة مرضه بمعنويات عالية فور نشر التعليق انهالت الدعوات بالشفاء للممثل القدير الذي يمكث منذ فترة طويلة في المستشفى للعلاج. وتمنوا له أن يتعافى بسرعة ويعود بكل حيوية ونشاط لجمهوره ومحبيه من خلال أعماله على الشاشة.

نقابة المهن التمثيلية في لبنان توضح وضعه الصحي

وكان تصدر الفنان اللبناني فادي إبراهيم في الفترة الأخيرة، ترند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الوطن العربي وذلك عقب الكشف عن أزمته الصحية التي تسببت في بتر إحدى قدميه وبعض أصابعه بسبب إصابته بمرض السكري.
البداية، أعلنت نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عن تعرض الفنان فادي إبراهيم لأزمة صحية، وبتر ساقه، حيث إنه يعاني منذ فترة من تدهور وضعه الصحي سواء بسبب مرض السكر و أخرى في الكلى.

فادي إبراهيم يصدر بياناً لتوجيه الشكر على كل الدعم

ومع تصدر اسم فادي إبراهيم الترند، ومنشورات الدعاء له بالصحة والسلامة، أصدر إبراهيم بياناً نشره الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله على منصات التواصل الاجتماعي لتوجيه الشكر على كل الدعم الذي حصل عليه.
وقال فادي إبراهيم في بيانه: “أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.
وتابع قائلاً: “أنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي.. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

أشهر أعماله

اشتهر الفنان فادي إبراهيم بالعديد من الأعمال التلفزيونية منها “العاصفة تهب مرتين”، “نساء في العاصفة”، “للموت”، “عروس بيروت”، “ثورة الفلاحين”، “أسمهان”، “روبي”، “رصيف الغرباء”، “موجة غضب”، “عنبر 6″، “كل الحب كل الغرام”، و”خرزة زرقا” والكثير من المسلسلات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *