Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“كايروكي” يهاجم أمريكا في أحدث أغانيه الجديدة “تلك قضية”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “كايروكي” يهاجم أمريكا في أحدث أغانيه الجديدة “تلك قضية”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:54 م


الجمعة 01 ديسمبر 2023

كتب مصطفى حمزة:

طرح فريق كايروكي، أحدث أغانيه الجديدة “تلك قضية”، أمس الخميس، عبر موقع يوتيوب، وحملت كلماتها انتقادات إلى السياسة الأمريكية، بعد التعرض بين موقفها الداعم للعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين، وشعارات الحرية التي ترفعها.

فريق كايروكي، وضع وجهين متناقضين لتمثال الحرية على بوستر الأغنية، التي كتبها الشاعر مصطفى إبراهيم، وطرحت باللغة العربية، وترجمت كلماتها إلى الإنجليزية، ووضع الترجمة عضو الفريق ولاء كمال.

وتقول كلمات الأغنية: “كيف تكون ملاكا أبيض؟، يبقى ضميرك نص ضمير، تنصف حركات الحرية، وتنسف حركات التحرير، وتوزع عطفك وحنانك، ع المقتول حسب الجنسية، وتلك قضية وتلك قضية”.

” كيف أصدق هذا العالم، لما بيحكي عن الإنسان؟، شايف أم بتبكي ضناها، علشان مات في الغارة جعان، ويساوي المقتول بالقاتل، بشرف ونزاهة وحيادية، وتلك قضية وتلك قضية”.

فريق كايروكي، كان قد أقام مؤخرا سلسلة حفلات تحت عنوان “كايروكي إمباير”، إحتفالا بطرح أغاني ألبومهم.

109.239.229.69 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “كايروكي” يهاجم أمريكا في أحدث أغانيه الجديدة “تلك قضية” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *