Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اسم الأول على الأردن في التوجيهي ٢٠٢٢

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال اسم الأول على الأردن في التوجيهي ٢٠٢٢ ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اسم الأردن في التوزيعي 2022. في مثل هذا اليوم 18 أغسطس 2023 أعلنت نتائج الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس. يبحث العديد من الأولاد والبنات عن نتائجهم وهناك العديد من الطلاب. الأشخاص الذين يبحثون عن الاسم الأول للأردن في التوجيهي عام 2023. يقدم هذا المقال على موقع الاسم الأول للأردن الطاوسي.

اسم الأردن الأول مذكور في التوزيعي 2023

يبحث الكثير من الأشخاص عن اسم أول شخص للمملكة الأردنية الهاشمية في نتائج التوزيعي لهذا العام. لأن الطالبة الأولى على المملكة الأردنية الهاشمية هي لين عاصم محمد المومني الطالبة التي حصلت على معدل 99.9 عام 2016. وبحسب عويس فإن عدد الناجحين في الثانوية العامة بلغ 116 ألفاً والنسبة 63%. وبلغت نسبة النجاح في امتحان العلوم 73.9%، ونسبة النجاح في امتحان الفنون الحرة 53.9%. نسبة النجاح في الفرع الشرعي 80.6%.

أسماء المتفوقين في الأردن لعام 2023

تعرف مرحلة التوجيهي بأنها المرحلة التي تفصل بين المرحلة المدرسية والمرحلة الجامعية، ويصعب الحصول على درجة عالية في مرحلة التوجيهي، فكان أول قائد للمملكة الأردنية الهاشمية يجتاز هذه المرحلة بامتياز وأهنئك على ذلك. ورغم أنه لا بد من الإشارة إلى جميع الطلاب الذين حصلوا على علامات عالية في المرحلة الثانوية، إلا أن أول طالبة على مستوى المملكة تحصل على علامات عالية في قسم العلوم هي رين المومني التي حصلت على مجموع 99.9 نقطة. طالب في قسم الأدب حصل على درجة 99.9، وأول طالب في المملكة يحصل على درجة 99.9، وأول طالب في المملكة يحصل على درجة 98.1 في الصناعة، وأول طالب في المملكة يحصل على درجة 98.1 الحصول على درجة في قسم الزراعة النتائج المحققة. وحصلت الطالبة أسماء أبو العروق على المركز الأول في فئة الفنادق في السعودية بمتوسط ​​درجات 98.15، بينما حصل محمد أمير يعقوب على المركز الأول في فئة الفنادق في السعودية بمتوسط ​​درجات 98.45 نقطة. حصلت على المركز الأول. في قسم الاقتصاد المنزلي كانت هناك طالبة تدعى فرح نسوان معدلها التراكمي 99.1.

كيفية معرفة درجات طلبة الثانوية العامة في الأردن عام 2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن عدد المتقدمين لامتحان القبول بالثانوية العامة لسنة 2023 هو كما يلي.

  • قانوني: 112.
  • الزراعة: 3276.
  • المركز الاقتصادي: 7141.
  • الصناعية: 5829.
  • الفندق: 1527.
  • العلمي: 57135.
  • تكنولوجيا المعلومات 15.

اتبع هذه الخطوات لمعرفة نتيجة جوردان تاوسيج 2023.

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية هنا.
  • ومن ثم الدخول على الرابط المباشر هنا .
  • ثم الضغط على أيقونة نتائج التوجيهي 2023.
  • أدخل اسم الطالب ورقم الجلوس ثم اضغط على “بحث”.

وإلى هنا وصلنا إلى خاتمة هذا المقال بعنوان أسماء لاعبي الأردن الأوائل في توسيج عام 2023. كما تحدثنا عن أسماء لاعبي الأردن الأوائل في توسيج عام 2023 وكيفية التعرف على درجاتهم في الثانوية العامة. الطلبة الأردنيون نبارك للمملكة الأردنية الهاشمية حصولهم على المركز الأول في الثانوية العامة ونتمنى لهم دوام التفوق والنجاح.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ اسم الأول على الأردن في التوجيهي ٢٠٢٢ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *