Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في غياب 12 لاعبا الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في غياب 12 لاعبا الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد خيري:

يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا للمباريات المقبلة.

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، اللاعبين راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام عقب تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد الفترة الحالية، فترة توقف دولي، نظرا لخوض المنتخب الوطني مباريات تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويستأنف تدريباته الفريق الأبيض اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري، مع غياب 12 لاعبا للانضمام للمنتخبات المختلفة.

ويغيب عن تدريبات الزمالك الرباعي، أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمد عواد وناصر ماهر للانضمام للمنتخب الوطني، والثلاثي حسام عبدالمجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال للانضمام للمنتخب الأولمبي.

كما يغيب الخماسي المحترف، التونسيان سيف الجزيري وحمزة المثلوثي والأوغندي ترافيس موتيابا والفلسطيني ياسر حمد والبنيني سامسون للانضمام لمنتخبات بلادهم.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في غياب 12 لاعبا الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *