Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات رومانسية بأسلوب النجمات ليوم الحب

بدأت النساء في حيرة اختيار الأزياء المناسبة ليوم الحب؛ حيث يرغبن في الظهور بأجمل إطلالة أنثوية ورومانسية تناسب ذوقهن؛ ولكي يظهروا بأفضل مظهر أنيق أمام شريك الحياة؛ وكثيراً ما تختار النجمات فساتين باللون الأحمر، حيث يمنح شعوراً بالدفء والجاذبية؛ وبالتالي يزيد سحراً وتألقاً؛ فبدون اللون الأحمر لن تكتمل إطلالتكِ.
وتحرص النجمات العربيات على تقديم الفساتين الحمراء لأنها خيار مثالي يخطف القلوب في هذه المناسبة؛ وهي مناسبة أيضاً للمرأة الرومانسية التي تستعد لعشاء رومانسي مع حبيبها؛ نستعرض لكِ أجملها لتختاري منها ما يجعلكِ تنعمين بشكل مثالي؛ كما نخبركِ بطرق تنسيق كل قطعة بشكل أنيق مع الأحذية والمجوهرات المناسبة.

نجوى كرم بجمبسوت عصري

أما النجمة نجوى كرم فتعشق اختيار اللون الأحمر وتحب اعتماد الإطلالات العصرية والتي تدل على أسلوبها الراقي الملائم لعمرها وشخصيتها.
لذا فقد اختارت أن ترتدي جمبسوت تتميز بقصّة واسعة باللون الأحمر؛ حيث جاء بأكمام طويلة فيما صُممت الأكتاف مرفوعة؛ مع فتحة صدر أمامية بتصميم V؛ بالإضافة إلى الخصر الضيق والأرجل الواسعة الطويلة ذات الثنيات المتباعدة؛ وجاء بتصميم أنيق بحزام عريض طويل من قماش الجمبسوت باللون الأحمر؛ وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة حمراء وانتعلت حذاءً فضياً.

منى زكي بفستان قصير

وعلى طريقة النجمة المتألقة منى زكي اختارت فستاناً قصيراً باللون الأحمر من علامة فالنتينو Valentino؛ صُمم بأكمام نصفية ويتميز بصدر دائري مغلق؛ فيما جاء الخصر ضيق والتنورة واسعة وطويلة بثنيات متباعدة بتصميم يخطف الأنظار؛ وجاءت التنورة منفوشة مُزينة بفيونكات صغيرة باللون الأحمر منحت إطلالاتها أكثر أناقة وبساطة؛ وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ باللون الأحمر.
ولمتابعة المزيد عن الصيحات الجديدة، اكتشفي ما لفتتنا في أسبوع دبي للموضة 2024.

نانسي عجرم بفستان من الساتان الأحمر

وفي هذه الإطلالة الأنثوية الجذابة ذات الأسلوب الأنيق والناعم بأسلوب النجمة نانسي عجرم؛ ارتدت فستاناً طويلاً من قماش الساتان الأحمر؛ جاء بأكمام معلقة وأكتاف مرفوعة مع رقبة دائرية مغلقة؛ فيما صُمم الكتف الآخر مكشوفاً؛ ويتميز بقصّة صدر مغلقة؛ مع تصميم التنورة الطويل وجاء من الأمام قصيراً، إضافة إلى فتحة أمامية تكشف إحدى الساقين؛ وانتعلت صندالاً باللون الأحمر.

سيرين عبدالنور بجمبسوت مميز

وأعجبنا زي النجمة سيرين عبدالنور، حيث اعتمدت “جمبسوت” بأكمام نصفية واسعة؛ ويتميز بقصّة صدر مختلفة برقبة دائرية؛ مع تصميم V يكشف جزءاً من الصدر؛ وجاء الخصر ضيقاً وزينته بحزام عريض ساتان أحمر صُمم بإبزيم مُرصع باللؤلؤ الأبيض؛ فيما صُممت الأرجل طويلة وواسعة بقصّة كلاسيكية.

درة زروق تتألق بفستان من المخمل الأحمر 

تهوى النجمة درة زروق اعتماد الفساتين المخمل خاصة الملونة؛ مثل اللون الأحمر حيث يمنحها جاذبية خاصة وأناقة مميزة؛ وفي هذه الإطلالة الراقية والأنوثية اختارت أن ترتدي فستاناً طويلاً من قماش المخمل الأحمرمن تصميم أنطوان القارح؛ وجاء بكم واحد طويل؛ وياقة دائرية مغطاة بأسلوب يخطف العيون؛ مع كتف مكشوف وتميز بتصميم صدر مربع؛ وجاء الخصر ضيق؛ فيما صُممت التنورة طويلة ومنسدلة؛ مع ذيل جانبي ذي ثنيات عريضة ينسدل من الخصر بتصميم فخم؛ وحملت حقيبة فضية لامعة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على فساتين خطوبة باللون الأحمر لعروس 2024. لإطلالة عصرية جريئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *