Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

استوحي من ياسمين صبري طرق تنسيق مجوهراتكِ في عيد الفطر

تعتبر النجمة ياسمين صبري من النجمات المؤثرات والملهمات للشابات، فقد أصبحت أيقونة للموضة، كما أنها الوجه الإعلاني لدار كارتييه Cartier، التي تُعد من أشهر وأقدم دور المجوهرات في العالم.
وتتميز ياسمين صبري بذوقها الراقي والمميز، كما تُفضل ارتداء المجوهرات بأكثر من طريقة خاصة بها، فقد سحرتنا في جميع إطلالالتها بمجوهرات فخمة من مختلف الدور العالمية، نلاحظ من خلالها أنها تحرص على اختيار القطع التي تعتمدها بدقة؛ لتُعبر عن شخصيتها التي تتسم بالرقيّ والفخامة.
وفي جولة على حسابها الشخصي بإنستغرام، لفتتنا طريقة اعتمادها للمجوهرات بشكل مختلف قد يناسب ذوقكِ، لذلك اخترنا لكِ مجموعة إطلالات لياسمين صبري بالمجوهرات؛ لتستوحي منها طرق تنسيق المجوهرات الراقية مع إطلالاتكِ في عيد الفطر.

ياسمين صبري بأساور مفتوحة مرصوفة بأحجار كريمة ملونة

تعشق النجمة ياسمين صبري اعتماد الأساور الذهب بأكثر من طريقة، فقد يمكنها اعتمادها بمفردها أو مع صيحة التكديس أو مع ساعات اليد، ونلاحظ أنها أساسية في خزانة مجوهراتها وتعتمدها في جميع الإطلالات اليومية.
وقد ارتدت في هذه الإطلالة أساور ذهب مفتوحة ومُرصعة بأحجار كريمة ملونة تزيدها طاقة إيجابية، فهي من النجمات العاشقات للأحجار الكريمة، وارتدت معهما سوار مسمار ذهب مع سوار آخر عريض بصيحة التكديس، ونسقت مع مجوهراتها أقراط Hoop ذهب صغيرة، ولمزيد من الفخامة اعتمدت ساعة يد بسوار جلد أبيض، منحتها مظهراً أكثر عصرية وأناقة.

ياسمين صبري بأقراط مُرصعة بالياقوت

وفي إطلالة مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، اعتمدت ياسمين أقراطاً متدلية من الذهب مُرصعة بأحجار الياقوت الأحمر من دار شوبارد Chopard، واختارت ساعة يد ضخمة مُرصعة بالألماس؛ لكي تتناسب مع فستانها الطويل باللون الأسود مع القفازات الشيفون المزينة بالكريستال الفضي والاستراس الأسود.

ياسمين صبري بساعة يد فاخرة

لا تستغني ياسمين صبري عن الساعات؛ حيث تعتبر أنها جزأ لا يتجزأ من إطلالاتها اليومية، لذا فقد ارتدت في هذه الإطلالة ساعة يد ضخمة من الذهب الأصفر، ونسقت معها أساور ذهبية ومُرصعة بالألماس الأبيض، مع أقراط Stud صغيرة بحجر الأونيكس، مما أضاف لأناقتها جاذبية لافتة.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من مجوهرات النجمات في حفل جوائز إيمي 2023..

ياسمين صبري بأقراط شرابات مُزينه بالأحجار الملونة

وعلى شاطئ البحر تزينت ياسمين صبري بمجوهرات عصرية راقية؛ حيث اختارت هذه الأقراط المُزينة بشراشيب والمُرصعة بأحجار كريمة ملونة، منحتها لمسة فخمة، كما ارتدت ساعة يد مستطيلة بحزام جلد أخضر، ونسقت معها أساور ذهب أصفر وأبيض مرصوفة بالألماس، لمزيد من الأناقة والرقيّ.

ياسمين صبري بمجوهرات ماسية عصرية

وفي إطلالة عصرية، ارتدت ياسمين صبري قلادة تنس ماسية أنيقة، ونسقت معها أقراط Stud ماسية، واختارت أن ترتدي أساور بصيحة التكديس من الذهب الوردي والذهب الأبيض المرصوف بالألماس، ولمزيد من الجاذبية أرتدت خواتم ماسية مختلفة الأشكال.
هل شاهدتِ أفخم مجوهرات النجمات في حفل 2024 Joy Awards.. فخامة تسحر العيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *