Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

رسان تسعى لجمع 224 مليون دولار في اكتتاب عام أولي …

تسعى “رسان” السعودية للحصول على ما يصل إلى 224 مليون دولار في طرح عام أولي، ويتراوح سعر الطرح العام الأولي بين 35 إلى 37 ريالًا للسهم.

طرح رسان للاكتتاب العام

وتعد رسان شركة تكنولوجيا نادرة يتم طرحها للاكتتاب العام في المملكة العربية السعودية، حيث تستعدُّ Rasan، إحدى الشّركات الرّائدة في مجال التكنولوجيا المالية بالمملكة العربية السعودية، لطرح 30% من أسهمها في اكتتاب عام أولي بمدينة الرياض، ما يمثّل أحد الاكتتابات الأولى لشركات هذا القطّاع في السّوق السّعودي.

قد يهمّك أيضاً

بوبا العربية تنضم لمؤشر إم إس سي آي العالمي

ووفقًا للبيانات المنشورة اليوم الأحد، سيشهد الاكتتاب العام طرح الشّركة ومستثمريها بشكلٍ جماعيٍّ 22.7 مليون سهمٍ، بما في ذلك إصدار 5.3 مليون سهمٍ جديدٍ. سيخضع الطّرح لعمليّة بناء سجل أوامر مصممّة خصيصًا للمستثمرين المؤسّسيين، ومن المقرّر أن تبدأَ في 12 مايو وتنتهي في 16 مايو. ستتاح للمستثمرين الأفراد بعد ذلك فرصة المشاركة في عمليّة تقديم العطاءات في الفترة من 29 إلى 30 مايو.


سعر السهم الواحد

وتم تحديد النطاق السعري عند 35 إلى 37 ريالًا للسهم، بحسب بيان يوم الأحد. تقوم شركة رسان ببيع 5.3 مليون سهم جديد في الطرح العام الأولي في الرياض، بينما يعرض مساهموها 17.4 مليون سهم. سيستمر بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤسسيين حتى 16 مايو.

تتطلع شركة رسان لتقنية المعلومات ومساهميها إلى جمع ما يصل إلى 841 مليون ريال (224 مليون دولار) في أحد الطرح العام الأولي لشركة تكنولوجيا مالية في المملكة العربية السعودية.

تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات

شركة رسان لتقنية المعلومات هي شركة تقنية معلومات سعودية متخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات وخدمات الاستشارات. تركز الشركة على تطوير برامج حاسوبية وتطبيقات الجوال، وتصميم وتطوير مواقع الويب، وحلول الأمن السيبراني، وإدارة البيانات، والحوسبة السحابية، وخدمات الدعم الفني والاستشارات التقنية.

وتعتبر شركة رسان من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية، وتعمل على تلبية احتياجات الشركات والمؤسسات من خلال تقديم حلول مبتكرة وموثوقة. تعمل الشركة مع مجموعة متنوعة من العملاء في مختلف القطاعات بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

استخدام أحدث التقنيات

وتركز شركة رسان على استخدام أحدث التقنيات والممارسات القياسية في صناعة تكنولوجيا المعلومات، وتضم فريقًا من المهندسين والمطورين ذوي الخبرة والكفاءة في مجالات متعددة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *