Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مقالات

علي المدفع وش يرجع – موقع

جدول المحتويات

علي المدفع وش يرجع الذي يعتبر من أبرز أسماء الوسط الفني في المملكة العربية السعودية، وفي العالم العربي، واشتهر بأدائه القوي والمقنع في التمثيل، وخفة ظله في الأدوار الكوميدية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع يتم إيضاح عَلي المَدفع وش يرجَع.

من هو علي المدفع ويكيبيديا 

إن علي المدفع هو ممثل من المملكة العربية السعودية، ولد في السادس من سبتمبر عام 1937 م، في المذنب ضمن منطقة القصيم، في السعودية، بدأ مسيرته الفنية عام 1970 م، وشارك في الكثير من المسلسلات التلفزيونية، الدرامية، والكوميدية أيضًا، وهو عضو في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون.

علي المدفع وش يرجع

علي المدفع وش يرجع

إن الممثل السعودي علي المدفع يرجع إلى قبيلة الحارث، وتعتبر قبيلة الحارث أحد أشهر، وأعرق القبائل في شبه الجزيرة العربية، وتنشر في أغلب مناطق الخليج العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية، وتشتهر قبيلة الحارث بالكرم، والجود، والنخوة.

كم عمر علي المدفع 

يبلغ الممثل علي المدفع من العمر خمسة وثمانين عاماً، حيث إن الممثل علي المدفع ولد في منطقة المذنب، في القصيم، في المملكة العربية السعودية بتاريخ السادس من سبتمبر عام 1937 م، والجدير بالذكر هنا أن على الدفع متزوجاً ولديه أربعة أبناء.

وبهذا القدر من الحديث، تم إيضاح علي المدفع وش يرجع ، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على علي المدفع ويكيبيديا، ومعرفة كم عمر الممثل علي المدفع.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية علي المدفع؟

    إن الممثل علي المدفع سعودي الجنسية.

المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *