Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي – رياض محرز ويكيبيديا

كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي – رياض محرز ويكيبيديا، بعد الإعلان الرسمي عن انتقال رياض محرز إلى نادي الأهلي السعودي في صفقة الانتقالات الصيفية وتوقيع العقد الرسمي بينهم، بدأت التساؤلات تتكاثر حول راتب اللاعب مع الأهلي السعودي.

وتعمل على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نعرض لكم في سطور المقال التالي، كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي، ومن هو رياض محرز ويكيبيديا، سن رياض محرز، من هي زوجة رياض محرز، بالإضافة إلى كافة تفاصل صفقة رياض محرز.

رياض محرز في النادي الأهلي السعودي

نشر الحساب الرسمي لنادي السعودي على منصة ” تويتر” فيديو يُظهر فيه الجزائري رياض محرز يرتدي قميص الفريق، وكتبوا بجانب الفيديو عبارة “انتهى الانتظار، رياض حقيقة”، وبذلك تم الإعلان رسميا على انضمام الجزائري رياض محرز إلى نادي الأهلي السعودي.

من هو رياض محرز

رياض كريم محرز هو لاعب كرة قدم جزائري محترف يلعب حاليًا في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويشغل أيضًا منصب القائد الحالي لمنتخب الجزائر الوطني المعروف بـ”محاربي الصحراء”.

ولد رياض محرز في مدينة سارسيل الفرنسية في 21 فبراير 1991، وينحدر من أسرة جزائرية، حيث والده أحمد هو من بني سنوس بمدينة تلمسان الجزائرية، وأمه لها أصول جزائرية ومغربية.

بدأ رياض محرز عشقه لكرة القدم في سن مبكرة، وكان يمارسها كهاوي باستمرار أثناء عطلاته في الجزائر، انطلقت مسيرته الكروية الفعلية منذ عام 2004 عندما انضم لنادي أيه أيه أس سارسيل، منذ ذلك الحين، قام بالانتقال بين عدد من الأندية المختلفة قبل أن يصبح لاعبًا محترفًا في نادي مانشستر سيتي.

كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي

تقدر الرواتب الأسبوعية التي سيرتبها رياض محرز مع نادي أهلي جدة بحوالي 750 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعادل تقريبًا 950 ألف دولار، وقد انتقل محرز إلى أهلي جدة قادمًا من نادي مانشستر سيتي، وقيمة العقد الذي انتقل به إلى أهلي جدة هي 30 مليون جنيه إسترليني، وتبلغ مدة العقد عامين.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد قدم في البداية عرضًا قيمته 25 مليون جنيه إسترليني لنادي مانشستر سيتي لضم رياض محرز، لكن العرض لم يُوافق عليه الأخير، وبعد زيادة العرض المقدم من الأهلي، وافق النادي على بيع اللاعب الذي اشتُري من نادي ليستر سيتي سابقًا بصفقة بلغت 60 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا: بالفيديو: رياض محرز ينضم رسميا إلى الأهلي السعودي

كم عمر رياض محرز – سن رياض محرز

عمر رياض محرز 32 عاماً، مواليد 21 فبراير/شباط (الشهر 2) 1991م.

الحياة الزوجية لرياض محرز

رياض محرز تزوج من صديقته الإنجليزية ريتا جوهال في عام 2015م، أنجبا طفلتهما الأولى في نفس العام، في يونيو 2019، قررا أن يتولى مربية منزلية تربية الطفلتين بعد وقوع مشاكل بين محرز وزوجته، بعد ذلك، في أكتوبر 2020، تم التأكيد على أن محرز يواصل علاقة مع عارضة الأزياء تايلور وارد بعد انفصاله عن جوهال.

من هي زوجة رياض محرز ويكيبديا – من هي ريتا جوهال

زوجة رياض محرز هي ريتا جوهال، وهي امرأة من أصول هندية وتحمل الجنسية الإنجليزية، وُلدت في مدينة جرافسيند الإنجليزية في 21 أغسطس/ آب 1992، ريتا تعمل كعارضة أزياء وناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كانت ريتا تتمتع بعلاقة صداقة مع اللاعب الجزائري رياض محرز لعدة أعوام قبل أن يتزوجا رسميًا في عام 2015، أقيم حفل الزفاف بشكل بسيط وحضره الأصدقاء والمقربين فقط، استمرت علاقتهما لسنوات قبل أن ينفصلا فيما بعد.

أنجبا طفلتين خلال فترة زواجهما، في عام 2019، تردد اسم رياض محرز وريتا جوهال في الصحافة الإنجليزية بسبب قضية رفعتها مربية سابقة لوجود متأخرات مالية عليهما.

بطولات رياض محرز

رياض محرز قد ساهم في الفوز بالعديد من البطولات وحصد عدد كبير من الجوائز العالمية، ومن بينها:

الدوري الإنجليزي الممتاز: مع ليستر سيتي في موسم 2015–2016.

بطولة دوري كرة القدم: مع ليستر سيتي في موسم 2013-2014.

الدوري الإنجليزي الممتاز: مع مانشستر سيتي للمواسم 2018–2019، 2020–2021.

كأس الاتحاد: مع مانشستر سيتي في موسم 2018-2019.

كأس الدوري الإنجليزي: مع مانشستر سيتي في المواسم 2018–2019، 2019–2020، 2020–2021.

درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: مع مانشستر سيتي في عام 2018.

وصيف دوري أبطال أوروبا: مع مانشستر سيتي في موسم 2020-2021.

كأس الأمم الأفريقية: مع الجزائر في عام 2019.

وحصل رياض محرز على العديد من الجوائز الفردية التي تضمنت:

أفضل لاعب في إفريقيا في عام 2016.

أفضل لاعب كرة قدم أفريقي في عام 2016.

أفضل لاعب كرة قدم جزائري في عام 2015 و2016.

أفضل لاعب كرة قدم أفريقي في كأس العالم في عام 2016.

أفضل صانع ألعاب في العالم في عام 2021م.

رياض محرز ويكيبيديا

الاسم الكامل: رياض كريم محرز.

تاريخ الميلاد: 21 فبراير 1991م.

مكان الولادة: سارسيل، فرنسا.

العمر: 30 عام.

الجنسية: جزائري.

الديانة: مسلم.

النادي الحالي: مانشستر سيتي.

مركز اللعب: جناح.

رقم اللاعب: رقم 26.

الطول: 1.79 (5 قدم، 10.5 بوصة).

سنوات النشاط: منذ 2004 وحتى الآن.

الجوائز: جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2016.

صور رياض محرز – رياض محرز وزوجته


R.jpg

R.jpg

OIP.jpg

 

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث قدمنا لكم متابعينا كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي – رياض محرز ويكيبيديا، من هي زوجة رياض محرز ويكيبديا – ريتا جوهال.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *