Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عضو بـ«النواب» عن مقترح مصر لوقف إطلاق النار على غزة: يعيد السلام للمنطقة – أخبار مصر

أشاد النائب محمد سلطان،عضو مجلس النواب، بالمقترح المصري لوقف إطلاق النار ووقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وجميع الأراضي الفلسطينية، قائلا إنه يعكس الجهود المصرية الحثيثة لدعم القضية الفلسطينية، والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني

وأضاف في بيان صحفي أن المقترح المصري الذي أعلنه رئيس الهيئة العامة للاستعلامات لوقف إطلاق النار في قطاع غزة ووقف العدوان الإسرائيلي عبر 3 مراحل، يؤكد دور مصر المحوري في القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن المقترح المصري يستهدف حقن دماء الأشقاء الفلسطينيين، ووقف العدوان على الأراضي الفلسطينية، وإعادة الاستقرار والسلام للمنطقة، موضحا أن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها لوقف إطلاق النار على قطاع غزة لحماية المدنيين.

وقف الاعتداءات الإسرائيلية على غزة

وأكد أن الجهود المصرية لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة لم تتوقف من أجل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار نهائيا، موضحا أن مصر تلعب دورا محوريا في القضية الفلسطينية لإنهاء الحرب على غزة وحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *