Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هدى رمزي لـ”سيدتي”: تحويل “جري الوحش” إلى مسلسل فكرة جيدة وريهام عبد الغفور مناسبة للقيام بشخصيتي

بعد مرور قرابة الـ36 عاماً من عرض الفيلم المصري الشهير “جري الوحوش” يعود العمل مجدداً للعرض، ولكن هذه المرة من خلال معالجة درامية تُعرض على شاشة التلفزيون.
موقع “سيدتي” تواصل هاتفياً مع إحدى بطلات الفيلم الفنانة القديرة هدى رمزي التي لعبت دوراً مهماً ورئيسياً خلال أحداثه من خلال شخصية “وفاء” التي قدمتها، وذلك للتعرف إلى رأيها في تحويل هذا الفيلم المهم إلى عمل درامي.

فكرة جيدة لأن قصة الفيلم هادفة

في البداية رحبت الفنانة القديرة هدى رمزي بفكرة تحويل فيلم “جري الوحوش” إلى عمل درامي، مشيرة إلى أن تحويل الفيلم إلى مسلسل فكرة رائعة جداً، خاصة أن الفيلم قصته كانت هادفة، وتضمن عدداً من الخطوط المهمة والحقيقية التي تساعد الناس على التقدم للأحسن، إضافة إلى كون الفيلم مليئاً بالنجوم الكبار، وتحت إشراف مخرج وكاتب رائعين.
وتابعت: “فيلم جري الوحوش كان متكاملاً، وبه مؤلف ومخرج رائعان، وأتمنى أن تتوافر للمسلسل كل هذه الشروط”.

ريهام عبد الغفور الأنسب للقيام بشخصيتي

ومن بين النجمات الحاليات، رشحت الفنانة هدى رمزي الفنانة ريهام عبد الغفور لتقديم شخصيتها في المسلسل؛ باعتبارها أكثر فنانة من وجهة نظرها قريبة أو مناسبة لدورها، مكملة: “هختار ريهام عبد الغفور، بحس إنها مناسبة للدور أكتر”.

العودة للساحة الفنية أمر خارج حساباتي

وعن فكرة العودة مرة أخرى للساحة الفنية التي ابتعدت عنها الفنانة هدى رمزي لسنوات طويلة، قالت: “بقالي فترة كبيرة بعيدة، ومفيش في تفكيري إن أرجع تاني”.

قصة فيلم “جري الوحوش”

ودارت أحداث الفيلم حول سعيد “نور الشريف” ود. نبيه “حسين فهمي”، وهما صديقان، ويعاني سعيد من عدم الإنجاب، فيقرر نبيه الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يُدعى عبد القوي “الفنان محمود عبد العزيز”، الذي تبرع بالجزء المطلوب، ولكن بعد العملية عانى من حالة إعياء شديدة، أما سعيد فزوجته لا تستطيع الإنجاب رغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور، العمل من إخراج علي عبد الخالق، ومن تأليف محمود أبو زيد.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *