Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

من هو الإعلامي أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال – أحمد الخفاجي ويكيبيديا

من هو الإعلامي أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، التساؤل حول ” من هو الإعلامي أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال، وذلك جاء بعد أن أعلن الإعلامي العراقي أحمد الخفاجي عن خبر خطوبته على ساندي جمال، على السوشيال ميديا، مشاركًا أجمل لحظاته من حفل الخطوبة مع ساندي التي ارتدت فستان باللون الأحمر لهذه المناسبة.

كما تشعر شريحة كبيرة جدًا من الجمهور في الوطن العربي والعراقي خاصة بالفضول، عن ” من هو الإعلامي أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال“، كما ازداد بحث العديد من الأشخاص عن الإعلامي أحمد الخفاجي وخطيبته ساندي جمال، بعد ظهورهم في حفل الخطوبة الذي عقد أمس الخميس 22 يونيو 2023، بأجمل وأرقى الإطلالات في حفل الخطوبة، بحضور العديد من الإعلاميين وأقارب العائلة.

من هو الإعلامي أحمد الخفاجي – أحمد الخفاجي ويكيبيديا :

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في من خلال هذا المقال، الإجابة عن السؤال المتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ” من هو الإعلامي أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال“، بالإضافة إلى معرفة أبرز تفاصيل حياته الشخصية والمهنية، كما نحرص لكم على إرفاق السيرة الذاتية للإعلامي أحمد الخفاجي.

من هو الإعلامي أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال؟ – أحمد الخفاجي ويكيبيديا :

من هو الإعلامي أحمد الخفاجي – يعد أحمد الخفاجي إعلامي عراقي مشهور ومن أبرز الشخصيات الإعلامية في العراق، كما شارك في تقديم العديد من الأعمال والبرامج الإعلامية المتنوعة، عبر قناة الشرقية، وقدم برنامج فوانيس، ويعتبر أحمد الخفاجي من الشخصيات التي قد حققت شهرة وشعبية واسعة في الوطن العربي والعراق، وحاز على العديد من الجوائز المتنوعة في المجال الإعلامي، ولقد حصل على شهادة الدبلوم من كلية الفنون الجميلة في بغداد.

خطوبة أحمد الخفاجي – الإعلامي أحمد الخفاجي ويكيبيديا :

من هو الإعلامي أحمد الخفاجي – أعلن الإعلامي أحمد الخفاجي عن خبر خطوبته على ساندي جمال بطلة بنات صالح، أمس الخميس 22 يونيو 2023، ويشار إلى أنه قد أعلن سابقًا عن ارتباطه بملكة جمال العراق وهي “ِشيماء قاسم”، ولكنه قد تم فسخ الخطوبة.

ويذكر أنه في عام 2018م قد ارتبط الإعلامي أحمد الخفاجي بالمصممة زهراء فؤاد، ولكنه قد انفصل عنها، وهو يعتبر من الشخصيات التي قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، فهو قد شارك في برنامج ستار أكاديمي 9، وبعدها قد انسحب من هذا البرنامج، وشارك في برنامج تلفزيون الواقع لمواهب التمثيل “القناع”، ولقد وصل في هذا البرنامج للنهائيات، وحقق شهرة كبيرة في هذا البرنامج.

لقطة الشاشة 2023-06-23 140320.jpg

WhatsApp Image 2023-06-22 at 10.37.37 PM (1).jpeg

WhatsApp Image 2023-06-22 at 10.37.37 PM.jpeg

من هو الإعلامي أحمد الخفاجي ويكيبيديا – السيرة الذاتية:

الاسم: أحمد الخفاجي.

ولد الإعلامي أحمد الخفاجي بتاريخ 22 أبريل 1992.

يبلغ أحمد الخفاجي من العمر 31 عامًا.

يحمل الإعلامي أحمد الخفاجي الجنسية العراقية.

يقيم أحمد الخفاجي في دولة العراق.

حصل الإعلامي أحمد الخفاجي على دبلوم من كلية الفنون الجميلة (بغداد).

في عام 2001، انتقل أحمد الخفاجي للعيش في دبي مع عائلته.

بدأ الإعلامي أحمد الخفاجي مسيرته عام 2012، عندما اشترك في برنامج المواهب ستار أكاديمي 9 بمساعدة صديقته رحمة رياض اجتاز المرحلة الأولية ثم انسحب.

وفي عام 2017، ارتبط الإعلامي أحمد الخفاجي بملكة جمال العراق شيماء قاسم، ثم فسخ الخطوبة.

وفي عام 2018، ارتبط الإعلامي أحمد الخفاجي بالمصممة زهراء فؤاد لكنهما انفصلا.

شارك الإعلامي أحمد الخفاجي في برنامج تلفزيون الواقع لمواهب التمثيل “القناع” وصل للنهائيات واقنع الجمهور بموهبته وقدرته التمثيلية فتوج باللقب بتاريخ 4 أبريل 2013 على مسرح بابيلون بمدينة اربيل وحصل على ” القناع الذهبي” بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

حصل الإعلامي أحمد الخفاجي على جائزة بطولة مطلقة لعمل درامي من إنتاج قناة الشرقية عام 2014.

قدم الإعلامي أحمد الخفاجي برنامج “دوسلها ” الذي بث من دبي وبغداد، ويقوم على حملة توعوية حثت على التشجيع لركوب الدراجات، حيث بث البرنامج لمدة ست شهور عبر القناة الشرقية، فقد وصل البرنامج للعالمية حين قام التلفزيون الياباني بدبلجة البرنامج باللغة اليابانية وعرضه عبر (تلفزيون اليابان) بعد اختياره من أفضل البرامج المميزة في العالم.

وفي عام 2015، قدم الإعلامي أحمد الخفاجي برنامج الكاميرا الخفية “مو عالبال” مع الفنان إحسان دعدوش عبر (قناة الشرقية).

وفي عام 2016 قدم الإعلامي أحمد الخفاجي ” صباح الشرقية” وهو أول برنامج صباحي لتلفزيون الشرقية، وبرامج طيلة شهر رمضان وأعياد الفطر والأضحى وأعياد الميلاد لأعوام متتالية.

وفي عام 2023، أعلن الإعلامي أحمد الخفاجي عن خطوبته على الفنانة ساندي جمال.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم من هو الإعلامي أحمد الخفاجي خطيب الفنانة ساندي جمال، كما أرفقنا أهم وأبرز المعلومات والتفاصيل الشخصية المتلعقة بحياته، وذلك بعد أن ازداد البحث عليه عقب الإعلان عن خبر خطوبته على الفنانة ساندي جمال.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *