Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اعتقالات بالضفة واشتباكات باقتحام الاحتلال لجنين

اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، من حاجز الجلمة بأكثر من 20 آلية عسكرية، وسط مواجهات واشتباكات تصديا للقوات المقتحمة.

التصدي لقوات الاحتلال المقتحمة لجنين (Getty Images)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات وتفتيشات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الشبان، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة في مدنية جنين خلال التصدي لقوات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، من حاجز الجلمة بأكثر من 20 آلية عسكرية، وسط مواجهات واشتباكات تصديا للقوات المقتحمة.

وذكر شهود عيان أنه فور اقتحام الآليات العسكرية للمدينة، اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة وسمعت أصواتها في أرجاء المدينة خاصة بمنطقة حي المراح والمنطقة الشرقية.

وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الخمايسة بحي المراح في جنين، واعتقلت شابا من منزل العائلة، بعد أن عاثت به خرابا وأخضعت قاطنيه لتحقيقات ميدانية.

وقالت سرايا القدس في جنين في بيان مقتضب: “مجاهدونا يستهدفون آليات الاحتلال في منطقة المراح بصليات كثيفة من الرصاص”.

يأتي ذلك، فيما واصلت قوات الاحتلال اقتحامها لمناطق مختلفة في الضفة، والتي تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الشبان، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *