Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

23 صورة من كواليس حفل زفاف الفنان طه دسوقي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال 23 صورة من كواليس حفل زفاف الفنان طه دسوقي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:12 م


السبت 05 أغسطس 2023

احتفل الفنان الشاب طه دسوقي، مساء أمس الجمعة، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نادين وتعمل كـ استايلست.

وحرص دسوقي وزوجته، على الخضوع لجلسة تصوير رومانسية جمعت بينهما، وأقيم حفل الزفاف في جو عائلي اقتصر على الأهل والمقربين.

وعرض لـ طه دسوقي مؤخرا فيلم “المطاريد” بطولة الفنان أحمد حاتم وتارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن طه دسوقي يشارك الفنان محمد فراج بطولة فيلم “فوي فوي فوي” والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 24 أغسطس الجاري وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخص يقوم بالاحتيال عن طريق الانضمام لفريق كرة قدم للمكفوفين للعب في كأس العالم في أوروبا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

66.249.66.195 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ 23 صورة من كواليس حفل زفاف الفنان طه دسوقي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *