Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اعتقالات بالضفة والقدس واشتباكات بنابلس

قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي تعزيز منطقة نابلس بكتيبة أخرى من لواء “كفير”، حيث ستركز على تفتيش المركبات الخارجة من المدينة “لإحباط العمليات”.

مداهمات واقتحامات بالضفة (جيش الاحتلال)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واقتحامات بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة في مدينة نابلس.

وأفاد نادي الأسير بشن قوات الاحتلال حملة مداهمات وتفتيشات في الضفة تخللها اعتقال 12 فلسطينيا، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.

وتركزت الاقتحامات في محافظات نابلس، والقدس، وجنين، وبيت لحم، حيث تم مداهمة عشرات المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

وعلى صعيد التطورات الميدانية، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس من المحورين الغربي والجنوبي الغربي، وتمركزت في حي المريج وشارع تل.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير الجريح أسامة الطويل، واعتقلت شقيقيه خالد ومؤمن، كما داهمت القوات منزل عائلة فطوم في شارع تل، واعتقلت الشابين أمير وعمرو فطوم.

وخلال الاقتحام تصدى شبان لقوات الاحتلال بالرصاص، في محيط حي المريج.

وأصدرت مجموعات “عرين الأسود”، بيانا قالت فيه: “قمنا بالتصدي والاشتباك مع قوات الاحتلال بصليات من الرصاص المبارك عقب اقتحامهم المنطقة الغربية لمدينة نابلس”.

واعتقلت قوات الاحتلال أمير الكسواني من بلدة عناتا شرق القدس، والمحرر قسام حلبية من أبو ديس، وعلي الجعبري، ومجد رائد فريحات، وأحمد ياسر أبو الهيجا من بلدة اليامون قضاء جنين، وأحمد كتانة، وجمال العيسة، وزيد الصدوق من مخيم الدهيشة، ومحمود شوخة من البيرة.

إلى ذلك، أفادت القناة 14 الإسرائيلية، بأن الجيش الإسرائيلي قرر تعزيز منطقة نابلس بكتيبة أخرى من لواء “كفير”، حيث ستركز على تفتيش المركبات الخارجة من المدينة لإحباط العمليات.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *