Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد ينتصر على الباطن ويستمر في صدارة روشن

فاز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على نظيره الباطن 10 مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
وسجل رومانييو هدف الاتحاد في الدقيقة 8.
وكان الاتحاد يحتاج إلى الفوز على الباطن مع تعثر النصر بالخسارة ضد الشباب في المباراة التي جمعتهما اليوم أيضاً، لكي يتم إعلان فريق مدينة جدة بطلاً لدوري المحترفين لأول مرة منذ عام 2009.
في المقابل مني الباطن بخيبة كبيرة إذ يعاني الفريق في المركز الأخير، وكان يمني النفس في تحقيق نتيجة إيجابية لتفادي الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
واستمر الاتحاد في صدارة الدوري ورفع نقاطه في المقدمة إلى 63 نقطة، ويواجه في الجولة المقبلة فريق الفيحاء، بينما يلاقي الباطن فريق العدالة.

الاتحاد يتجاوز الباطن ويواصل صدارة #دوري_روشن_السعودي 👏🌟 pic.twitter.com/usXN5pHRtq

— دوري روشن السعودي (@SPL) May 23, 2023

غياب طارق حامد

وغابب طارق حامد عن اتحاد جدة اليوم، حيث انتهى موسم النجم المصري بسبب الإصابة، بعدما أثبتت الأشعة تعرضه لتمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ، وحاجته إلى التأهيل الطبي قبل العودة إلى الجري مجدداً.
وحشد البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد، جميع أسلحته الهجومية لتجاوز منافسه الباطن،حيث كان يعقد آماله على المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق وهدافه الذي يتربع على صدارة ترتيب الهدافين، وذلك في حضوره التهديفي في المواجهة بالإضافة إلى رومارينهو وعبدالرحمن العبود.
كما دفع مدرب الاتحاد أيضاً باللاعب الشاب عوض الناشري، إلى جانب برونو هنريكي في وسط الملعب أمام الباطن، في الوقت الذي سيضم الأنجولي هيلدر كوستا إلى قائمة الفريق بدلاً من طارق حامد الذي دخل في برنامج علاجي وتأهيلي من الإصابة مؤخراً.
وكان نونو سانتو يدرك أهمية إخراج لاعبيه من أجواء التعثر الأخير إذا ما أراد حسم اللقب لصالحه بعد أن قدم نتائج أكثر من إيجابية هذا الموسم أسهمت بصعود الفريق للصدارة.

الدوري السعودي

كان الاتحاد قد تعادل أمام الهلال 22 في المرحلة الماضية بعدما كان متقدماً بهدفين، ما سمح للنصر بالإبقاء على آماله حيّة بفوزه على الطائي وتقليص الفارق إلى 3 نقاط.
وكان سيناريو الموسم الماضي يخيم على جماهير الاتحاد عندما فقد فريقهم التتويج باللقب في آخر مواجهات الدوري، عندما خسر أمام التعاون 12، وتعادل مع الهلال 22 الذي توج في الختام بطلاً للنسخة .

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *