Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تفاصيل مباحثات غالانت مع أوستن حول غزة

بحث وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت، مع نظيره الأمريكي لويد أوستن، خطط الجيش الإسرائيلي “لعمليات محددة” في غزة

وأفاد بيان صحفي أن وزير الدفاع أطلع أوستن على “تطورات الحرب ضد منظمة حماس بغزة، وشرح بالتفصيل عمليات الجيش الإسرائيلي المستمرة فوق الأرض وتحتها، مع تركيز الجهود الرئيسية على منطقة جنوب غزة”.

ومنذ مطلع فبراير/شباط، تصدر إسرائيل إشارات إلى اعتزامها إطلاق هجوم بري على مدينة رفح جنوب القطاع، التي تتكدس بمئات الآلاف من النازحين الفلسطينيين.

وأضاف البيان أن غالانت “ناقش النتائج الأخيرة التي توصلت إليها القوات الإسرائيلية بما في ذلك الأنفاق التي تم احتجاز الرهائن فيها، ومخزونات الأسلحة والأموال المنقولة من إيران مباشرة إلى قيادة حماس” على حد زعم الوزارة.

وتابع: “أكد الوزير غالانت تصميم المؤسسة الأمنية على تحقيق أهداف هذه الحرب، بما في ذلك إعادة الرهائن (الأسرى الإسرائيليين) وتدمير قدرات حماس العسكرية والحكومية”.

ولفتت الوزارة إلى أنه “بهذا الصدد، تناول (غالانت) عملية التخطيط في المؤسسة الأمنية لعمليات محددة في مناطق إضافية في غزة” دون مزيد من التفاصيل.

ويأتي الحديث عن العمليات العسكرية، في وقت يجري فيه التباحث بشأن مقترح أمريكي قطري مصري بشأن تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *