Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

إيما ستون وويليام دافو في العرض العالمي الأول لفيلم “Kinds of Kindness” بمهرجان كان


10:00 ص


السبت 18 مايو 2024

كتب مروان الطيب:

أقيم مساء الجمعة العرض العالمي الأول لفيلم الدراما والكوميديا “Kinds of Kindness” الذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 هذا العام.

وشهدت السجادة الحمراء للعرض العالمي للفيلم حضور عدد من فريق العمل على رأسهم المخرج اليوناني يورجوس لانثيموس، ورافقته النجمة العالمية إيما ستون، والممثل ويليام دافو، مارجريت كوالي، كما حرصت على الحضور النجمة الهندية العالمية ايشواريا راي، والممثلة إيفا لونجوريا باركر والتقطوا العديد من الصور التذكارية.

تدور أحداث فيلم “Kinds of Kindness” في إطار درامي كوميدي حول رجل يسعى إلى التحرر من طريقه المحدد مسبقًا، ويقوم شرطي بالتشكيك في سلوك زوجته بعد نجاتهما من الغرق، وتبحث امرأة عن فرد غير عادي يتنبأ بأن يصبح مرشدًا روحيًا مشهورًا، ويشارك ببطولة الفيلم النجمة العالمية إيما ستون، جيسي بليمونز، الممثل ويليام ديفو، مارجريت كوالي.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يشارك خلالها المخرج يورجوس لانثيموس بمهرجان كان السينمائي الدولي، وكانت المرة الأولى عام 2009 بفيلم الدراما “Dogtooth” عام 2009، والمرة الثانية بفيلم “The Lobster” عام 2015، نهاية بالمرة الثالثة بفيلم “The Killing of a Sacred Deer” عام 2017.

يذكر أن مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 يقام في الفترة من 14 25 مايو.

اقرأ أيضا:
صديق جلال الزكي لـ”مصراوي”: “عامل حادثة كبيرة وحالته خطيرة جدا”

انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *