Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وفد حماس يبحث بالقاهرة وقف إطلاق النار

قال قيادي في حماس إن “حماس والمقاومة لن يقدموا أية تفاصيل أو معلومات بشأن الأسرى الموجودين لديهم من دون ثمن كبير يجب أن يدفع على صعيد التخفيف من معاناة أهالي غزة، وتطبيق وقف شامل لإطلاق النار”.

وصل وفد من حركة حماس، اليوم الأحد، إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك من أجل مفاوضات وقف إطلاق النار وصفقة التبادل، بحسب ما أفادت وكالة “رويترز”.

وقالت حماس إن الاتفاق على هدنة في غزة ممكن خلال “24 إلى 48 ساعة” بحال موافقة إسرائيل على مطالبها.

وقال قيادي في الحركة، لـ”العربي الجديد”، إن “حماس والمقاومة لن يقدموا أية تفاصيل أو معلومات بشأن الأسرى الموجودين لديهم من دون ثمن كبير يجب أن يدفع على صعيد التخفيف من معاناة أهالي غزة، وتطبيق وقف شامل لإطلاق النار”.

وأوضح المصدر أن “ما يثار بشأن اشتراط تل أبيب الحصول على قائمة بأسماء الأسرى الأحياء من أجل استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار لا يمكن أن يمثل ضغطاً على المقاومة”.

وقال: “كل شيء في عملية التفاوض يجب أن يكون أمامه ثمن يُدفع، وهناك مطالب واضحة حددتها الحركة، على الاحتلال أن ينفذها حتى يحرر أسراه وينقذ من بقي منهم على قيد الحياة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *