Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز 2024 EMI GALA

جرى حفل جوائز إيمي أواردز EMI GALA Awards 2024، بدورته الرابعة في فستيفال سيتي في إمارة دبي، وتألقت النجمات والمؤثرات على السجادة الحمراء بأبهى الإطلالات التي حملت في العديد منها توقيع المصمم المعروف العالمي ستيفان رولان Stephane Rolland، فضلاً عن العديد من النجمات اللواتي تنافسن للحضور بأبهى إطلالة على السجادة الحمراء.
وعقدت في وقت سابق حلقة نقاش دُعي إليها كل من المصمم ستيفان رولان Stephane Rolland، والمصمم مانيش مالهوترا Manish Malhotra، بحضور المؤثرات اللواتي تبارين للحصول على جوائز في مجال الموضة والتأثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عبد الرازق

تميزت إطلالتها في حفل EMI GALA بفستان راقٍ من مجموعة الهوت كوتور للمصمم ستيفان رولان Stephane Rolland لربيع وصيف 2024، وهو يتألف من فستان من الشيفون الأزرق الملكي المطبع باللون الذهبي على شكل قفطان طويل، ويتسم بقَصَّة واسعة ملكية الطابع.

 

 

أسماء إبراهيم تميزت باللون الخوخي

تألقت الإعلامية أسماء إبراهيم بفستان من التفتا باللون الخوخي من تصميم جيمي معلوف Gemmy Maalouf، ويتسم بقصة أميرية منفوخة، وانتعلت حذاء، وحملت حقيبة من سانت لوران Saint Laurent.

لجين عضاضة تتألق بالأبيض من جورج حبيقة

تألقت بفستان طويل إغريقي الطراز مع أكمام ميتاليكية على شكل قفازات من الغليتر الفضي البراق، وهو من الشيفون الأبيض الطويل، ويحمل توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، وقد تزينت بمجوهرات ماسية من دار معوض. كما حملت كلاتش مجوهراً بالكامل على شكل فيونكة من جوديث ليبير Judith Leiber.
تابعي معنا المزيد عن إطلالات هيفاء وهبي وليوني هان تتألقان في حفل EMI Gala

المؤثرة بيا جونسي ترتدي الكاب والسروال

 

وظهرت المؤثرة الحسناء بيا جونسي Pia Jauncey في كامل أناقتها مرتدية الكاب من الشيفون الرقيق الأبيض والسروال المصنوع من الكريب الأسود من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وسرحت شعرها على شكل شينيون مشدود، وتزينت بمجوهرات من دار بلغاري.

 

ليدي فوزازا وأفضل مؤثرة لعام 2024

​​​​​​كما فازت المؤثرة العنود بدر بلقب أفضل مؤثرة عربية لهذا العام، وقد ارتدت للمناسبة فستاناً أبيض يتسم بياقة قميص من الأعلى، والفستان الضيق مصنوع من الكريب ومطرز بأحجار ملونة زاهية من تصميم Aden Fashion، كما تزينت بمجوهرات من الماس والزمرد من تصميم ياسر يونس، ووقعت قفازات من الدانتيل المنمق بحبيات الكريستال، وحملت كلاتش ميتاليكي من House oF Crystals.

المؤثرة فرحانا بودي والأسود الأيقوني

تألقت بفستان من الكريب الأسود المزخرف بقماش من الشباك المنفذة من الغليتر البراق، وهو يتسم بقصة ضيقة طويلة مع أكتاف منسدلة، وهو من تصميم دينا ملواني، وقد حملت حقيبة كلاتش من تصميم جوديث ليبير Judith Leiber. كما تزينت بأقراط من تصميم روبيرتو كوين Roberto Coin.
تابعي معنا المزيد عن أروى العماري بعد حصولها على جائزة EMI GALA 2022: تمثيلي لجزء من المشهد الثقافي يشعرني بالفخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *