Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

المؤسس عثمان الحلقة 66 – تركيا اليوم

تعرفنا خلال المواسم السابقة، أحداث قوية استكمالاً لما تابعناه خلال قيامة ارطغرل بن سليمان شاه علي مدار خمسة مواسم، فيستكمل أبنه الأصغر مسيرته، ويحاول أن يصل لهدفه من نشر العدل، وحماية المظلومين، وسنتابع أحداث قوية خلال المؤسس عثمان الحلقة 66 Kuruluş Osman، وبخصوص الموعد الرسمي لم يتم تحديده، لكن سيتم تجهيز الموسم الجديد وإعلان موعده رسمياً عن طريق بوزداغ وسننقله لكم.

اما عن مسلسل عثمان تم الإعلان شفهيا  في تصريح المخرج انه لن يقل عن خمسة او ستة مواسم فقد صرح قبل ذلك انه ربما  يبدأ قصة اورخان في الموسم السابع لتأسيس الإمبراطورية العثمانية  وكانت هذه ابرز الاحداث التي تم تداولها على الصحافة والمواقع بكافة أنواعها،  وتصريحات لفريق العمل وسنوافيكم بالأخبار يوميا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٦٦ kuruluş عثمان

وذكرنا قصة استشهاد الياس وبإنشغال خير الدين بمحاربة العملاء الاسبان في الجزائر يسقط عروج اسيرا في ايدي فرسان القديس يوحنا في جزيرة رودس لكن البطل عروج وبعملية خيالية ومهاره عالية استطاع قتل الحراس والهروب من جزيرة رودوس، وفي نفس الوقت قام احد القادة في بلاد الاندلس بدعم المتمردين في تلمسان في الجزائر وعندما علم الأندلسيين ان عروج بنفسه من يقود المعركة.

تردد قناة ATV التركية نايل سات لمشاهدة قيامة عثمان 65 :

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

أبطال مسلسل قيامة عثمان :

الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي; وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *