Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

في زلة لسان جديدة لبايدن: أمريكا دولة منقسمة

في زلة لسان جديدة للرئيس الأمريكي جو بايدن، وصف اليوم (الإثنين) الولايات المتحدة الأمريكية بأنها الدولة الوحيدة المنقسمة في العالم.

وقال بايدن في كلمة له في البيت الأبيض حول التدابير الرامية إلى تحسين جودة الرعاية الصحية للنساء «نحن الدولة الوحيدة المنقسمة وذات البصيرة في العالم، لدينا وضع معين، جميع البلدان الأخرى تشكلت على أساس الجغرافيا أو العرق، نحن الدولة الوحيدة التي تشكلت على أساس الفكرة، فكروا في الأمر»، مشيراً في كلمته إلى نائبته كامالا هاريس «تلك المرأة التي على يساري».

وتزايدت زلات لسان الرئيس الأمريكي البالغ من العمر 81 عاماً كأكبر رئيس للولايات المتحدة في تاريخها، وأصبحت محل رصد الإعلام ومنافسيه في الانتخابات الرئاسية.

وخلط بايدن مرتين بين المستشار الألماني السابق هيلموت كول والمستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل، أثناء حديثه إلى المانحين خلال حملة جمع التبرعات التي أقيمت الشهر الماضي في نيويورك، فيما خلط بين الرئيس الفرنسي الحالي إيمانويل ماكرون والسابق فرانسوا ميتران، خلال فعالية انتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *