Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحلى أيام عمري.. كيف احتفلت هبة الدري بذكرى زواجها الـ 11؟

بطريقة خاصة ومميزة احتفلت الفنانة هبة الدري، بذكرى زواجها الـ11 من الفنان نواف العلي، معتبرة تلك الفترة هي الأحلى في حياتها.

صورة أبيض واسود .. هبة الدري تحتفل بذكرى زواجها

واختارت هبة الدري في احتفالها بهذه الذكرى مجموعة صور غلب عليها اللون “الأبيض والأسود”، وظهرت فيها من خلالها برفقة زوجها الفنان نواف العلي، وجاء التعليق الذي أرفقته بهذه الصور كالتالي: “11 سنة مرت بحلوها وبمرها وكانت أحلى أيام عمري معاك كل عام واحنا كل يوم وكل ساعة وكل لحظة مع بعض”.
وأضافت.. “الله يخليك لي ولعيالك ويبعد عنا الحساد وعيال الحرام ويكثر عيال الحلال اللي يحبونا ويحبون لنا الخير بحياتنا”.

نواف العلي: كل سنة واحنا أجمل مع بعض

نواف العلي قرر هو الآخر أن يحتفل بهذه الذكرى، حيث قام بمشاركة صور زوجته هبة الدري، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، معلقاً: “أحلى من أول .. يا أحلى في كل عام، كل سنة وأنتي أنا .. كل سنة واحنا أجمل مع بعض”.
وتابع: “زوجتي وحبيبتي وصديقتي وأجمل شي بالدنيا”.

تفاعل المشاهير مع ذكرى زواج هبة الدري ونواف العلي

على جانب آخر تفاعل عدد من النجوم والمشاهير مع ذكرى زواج الثنائي، من خلال مجموعة من التعليقات كتبوها على منشورات نواف وهبة، ومنهم الفنانة هند البلوشي والتي علقت قائلة: “عدد ومدد ودب الدهر مع بعض يارب ويهمز بيتكم ويبعد عنكم شر خلقه بايبي”، بينما جاء تعليق الفنانة فخرية خميس كالتالي..”الله يسعدكم وأولادكم مدى العمر ياقلبي”.

اقرأ المزيد.. هبة الدري تسترجع ذكريات مسلسل “نون النسوة” وهكذا وصفت شخصيتها

مشاركة درامية في موسم رمضان الماضي

وتعاون الثنائي هبة الدري ونواف العلي في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “نون النسوة”، ‏وتطرق العمل إلى أنواع العلاقات بين الأزواج بشكل درامي كوميدي، عبر مواقف خمس حالات من الأزواج يجمعهم بدء أسماء الزوجات بحرف النون، وشارك في العمل عدد من النجوم منهم شهد الياسين، أميرة محمد، حسين المهدي، عبد المحسن القفاص وآخرون.

على جانب آخر تتواجد الفنانة هبة الدري في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل يحمل اسم “منت رايق” من تأليف منى النوفلي وإخراج نهلة الفهد. ومن جانبها كشفت هبة الدري، عن اسم وملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث هذا المسلسل، وهي “ليلى”، لافتة إلى أن هذه الشخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لها.
وشاركت “الدري” متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورة من كواليس المسلسل، ظهرت من خلالها وهي تطَّلع على إسكريبت العمل، وأرفقت بها تعليقاً جاء كالتالي: “اعمل بجد اعمل بصمت، افعل ما يتوجب عليك فعله دائماً. تجاهل الدراما والسلبية التي تحيط بك. واجعل نجاحك هو من يتحدث عنك.. منت رايق.. رمضان 2024 شخصية ليلى شي جديد ومختلف ومينون حيل أتمنى يعجبكم”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *