Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: نتيجة مباراة الزمالك ضد سيراميكا اليوم

انتهت مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري اليوم حيث انطلقت صافرة المباراة مساء يوم الأربعاء 26 أبريل 2023 وكان ينتظرها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في مصر والوطن العربي .

وأطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الزمالك على نظيره بنتيجة “1-0” حيث سجل الزمالك هدفا في شباك الآخر دون أي رد منه.

وأقيمت مباراة الزمالك ضد سيراميكا على أرضية على أرض ملعب استاد القاهرة وتم نقل مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري.

تشكيلة مباراة الزمالك ضد سيراميكا

حراسة المرمى: محمد صبحي.

 خط الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد وحاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد عبدالغني وسيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد زيزو وإبراهيما نداي وناصر منسي.

وكان الزمالك يسعى لتحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة زحفه نحو القمة وتقليص الفارق مع الأهلي في القمة فضلًا عن تضييق الخناق على الثنائي فيوتشر وبيراميدز حيث يتفوقان عليه في جدول الترتيب، وبدروه يسعى فريق سيراميكا كيلوباترا لتحقيق انتصار جديد والفوز على الزمالك للدخول خطوة جديدة في المنطقة الدافئة بوسط جدول الترتيب.

وقبل المباراة احتل الزمالك حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة بفارق 6 نقاط خلف بيراميدز صاحب المركز الثالث بينما يحتل الأهلي قمة جدول الترتيب وله 53 نقطة وفيوتشر في المركز الثاني بـ 49 نقطة، أما فريق سيراميكا كيلوباترا فيحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة وفي حال فوزه سيرتقي للمركز الثامن في الجدول.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *