Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حقيقة وفاة ام رغد دايز مشهورة انستقرام وسناب شات

حقيقة وفاة ام رغد دايز مشهورة انستقرام وسناب شات، حيث انتشر نبأ الوفاة الكنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم السبت 27 مايو 2023 ، وسط حالة من التشكيك والتأكيد من قبل النشطاء الذين تفاعلوا عبر موقع تويتر بشكل كبير كون رغد دايز تعتبر من مشاهير سناب شات وانستقرام في المملكة العربية السعودية.

وتساءل عدد كبير من النشطاء والمتابعين عن حقيقة وفاة ام رغد دايز مشهورة انستقرام وسناب شات بعد تصدر وسم وفاة ام رغد دايز منصة تويتر بآلاف التغريدات التي نشرت دون التأكد من صحة هذه الأنباء التي أقلقت عدد كبير من متابعيها الذين يتجاوزن أكثر من مليون ونصف متابع في السعودية وخارجها.

حقيقة وفاة ام رغد دايز

حقيقة وفاة ام رغد دايز تتبعها فريق التحري في وذلك بالاستناد الى المصادر الرسمية وبالرجوع الى الحسابات الرسمية للناشطة رغد دايز وخاصة انستقرام وسناب شات حيث وجد الفريق قيام رغد بنشر ستوري جديد عبر سناب شات قبل تحرير هذا الخبر بنحو ساعة الأمر الذي يدحض وينفي إشاعات وفاة ام رغد دايز.

واللافت أن منصات شبه رسمية نشرت خبر وفاة ام رغد دايز وذلك دون التحقق من المصادر الرسمية في وقت لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الناشطة السعودية يؤكد أو ينفي هذا النبأ ، خاصة وأن بعض النشطاء قالوا إن من قام بنشر نبأ وفاة ام رغد دايز هم من المقربين لها.

ودعا عدد كبير من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي لضرورة توخي المصداقية في نشر الأخبار الوفاة والتي يهتز لها الرأي العام السعودي بشكل خاص والعربي بشكل عام خاصة وأن الخبر متعلق بوالدة مشهورة وناشطة يتابعها أكثر من مليون ونصف متابع عبر انستقرام وسناب شات.

ام رغد دايز

رغد دايز هي طفلة سعودية تبلغ من العمر 9 سنوات، فهي من مواليد عام 2012، وتعود أصول عائلة رغد دايز إلى دولة اليمن، وتحمل الجنسية السعودية رغد دايز فهي من ام سعودية، ومن اب يمني يحمل الجنسية السعودية، واسمها الكامل رغد وليد قايد المصباحي، تحظى بشهرة واسعة عبر إنستقرام وسناب شات، ولديها حسابات على مختلف مواقع السوشيال ميديا ولديها متابعين على حسابتها المختلفة، حيث بلغ عدد متابعين رغد دايز أكثر من مليون متابع رغم صغر سنها ويتم متابعتها والتعرف على المحتوى الذي تقوم بتنزيله لمتابعيها محتواها المضحك اللطيف رغم صغر سنها، حيث تعمل في تصوير الإعلانات التجارية وتسويق المنتجات.

وقب 6 سنوات تساءل العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية “رغد دايز” ومن تكون، بعد الجمهور الكبير الذي استطاعت أن تحشده في أحد المولات بالسعودية، والفوضى الكبيرة التي حصلت بعد وصولها الى هناك.الفتاة “الغامضة” تعتبر من مشاهير موقع “سناب شات” كما يتابعها أكثر من 1.4 مليون شخص على انستغرام، حيث يحتوي حسابها على العديد من صور الإعلانات لمنتجات مختلفة.

وقد أثار الزحام الشديد في المركز التجاري، بحسب الصور والفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل، تساؤلات كثيرة حول التحول في الثقافة الشعبية بالمملكة.

وتداولت صفحات إخبارية ونشطاء في موقعي التواصل الاجتماعي (تويتر وفيسبوك) مقاطع فيديو من التجمع حول «رغد دايز»، وبكاءها في مقطع آخر، لعدم استطاعتها مشاهدة المعجبين بها، وسط تعجب مستمر من ماهية النشاط الذي تمارسه، وماذا قدمت حتى تحصد كل هذا الإعجاب والمتابعين؟.

وأوضحت «رغد دايز» عبر حسابها في «انستغرام» أن هذا لم يكن الافتتاح الأول الذي تستدعى إليه من إحدى لجان التنظيم في أحد «المولات»، إذ كانت الدعوة الأولى لها في مدينة الرياض، وتم التعهد لها بالحراسة المشددة والأمن، لتستطيع الالتقاء مع جمهورها على حد قولها، إلا أن ما حصل من سوء تنظيم حرمها من لقاء متابعيها، الذين جاءوا من مناطق عدة كالجبيل وتبوك والطائف، وأنها ستطالب بتعويض مادي لأنهم لم ينفذوا اتفاق تسهيل الافتتاح الذي لم يكن بحسب التوقع.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا كاملا يتحدث عن حقيقة وفاة ام رغد دايز مشهورة انستقرام وسناب شات في المملكة العربية السعودية والتي يتابعها أكثر من مليون متابع.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *