Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“جعان بطولات”.. تعليق قوي من “كولر” بعد تتويج الأهلي في دوري أبطال أفريقيا


01:57 ص


الأحد 26 مايو 2024

كتب يوسف محمد:

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، على تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا موسم 20232024.

وتمكن الأهلي من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي 20232024، بعد الفوز على الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون مقابل بمجموع المباراتين.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “واجهنا منافس قوي وشرس، وكان لدينا الرغبة في التسجيل من بداية المباراة، وتمكنا في النهاية من تحقيق الهدف وهو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: “الوقت مازال مبكر للحديث عن بطولة كأس العالم للأندية 2025، وأمامنا الكثير من البطولات والمنافسات خلال الفترة المقبلة، وأعلم أن الجماهير ستطالبني باللقب الـ 13 في البطولة، بمجرد وصولي إلى فندق الإقامة، وهذا أمر يسعدني، ولكن يجب أن تعرف الناس كيف تعرف أيضاً، وأنا مثل الجماهير جعان بطولات، وسأعمل لحصد المزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

وتابع: “لعبنا كما خططنا، وبالطريقة التي تم الاتفاق عليها، والترجي كان يريد أن نندفع بعد أن سجلنا الهدف، وهو فريق مميز، ولكنه لم يتمكن من الوصول وتهديد مرمانا سوى بكرة واحدة، ولكننا تمكنا من صناعة الكثير من الفرص كنا نستطيع مضاعفة النتيجة”.

وواصل: “الفوز هو الأهم في المباريات النهائية، ولا يهم الأداء الممتع في النهائيات، لأن هذه المباريات تكون مثل قطعة الشطرنج، وهناك مباريات تلعب من خارج الخطوط، أكثر من المتعة داخل الملعب”.

وتابع: “واجهنا منافسين أقوياء خلال هذه النسخة من البطولة، وخضنا مشوار صعب للغاية في البطولة”.

أقرأ أيضاً

جماهير الأهلي والترجي يشعلون الملعب قبل اللقاء بساعتين (صور)

https://www.masrawy.com/sports/sportsarabinternational/details/2024/5/25/2588177/

“ثلاثي هجومي”.. تشكيل الترجي لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

https://www.masrawy.com/sports/sportsarabinternational/details/2024/5/25/2588207/

“تعرف على بديل معلول”.. كولر يُعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الترجي بنهائي أفريقيا

https://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2024/5/25/2588200/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *