Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان في رمضان 2023

دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان في رمضان 2023 ، حيث تزداد في تلك الأيام المباركة عمليات البحث بشكل كبير عن دعاء الافتتاح وخاصة مع حلول الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وتوفر وكالة “سوا” لكل متابعيها في هذه الأيام دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان في رمضان 2023، محبة وتقرباً في الله سبحانه وتعالى.

دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان في رمضان 2023:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

اللهم رمضانُ شهرٌ عظيمٌ، وأنتَ العفوُ الرحيمُ، فأسألُكَ بجلالِكَ وعظمتِكَ أن تجعلنا فيهِ من المقبولين، وترحمَنا برحمتِكَ، وتكتبَنا في عتقائكَ من النار، وتبارك لنا في أسرارِهِ وأعمالِهِ، وتعينَنا على صيامِهِ وقيامِهِ وتلاوتِهِ وذِكرِهِ، وتعفو عنا وتغفر لنا ذنوبَنا وخطايانا، وتجيبُ دعاءَنا وتقبلَ صالحَ أعمالِنا، وتزيدَنا إيمانًا وتقوىً، وتثبِّتَنا على الحقِّ، وتحشرنا في جنتكَ مع النبيِّينَ والصِّدِّيقينَ والشُّهَداءِ والصَّالِحينَ، وحسُنَ أولئكَ رفيقًا.

اللهم إنا نسألك برحمتِكَ الواسعةِ وكرمِكَ العظيمِ أن تغفر لنا ذنوبَنا وتتوبَ علينا، وتجعلَ هذا الشَّهرَ شهرَ الخيرِ والبركةِ والرحمةِ والمغفرةِ والفرجِ والنصرِ، وتتقبلَ منّا صيامَنا وقيامَنا وصالحَ أعمالِنا، إنكَ أنتَ السَّميعُ المُجيبُ، وصلى اللهُ على سيدنا محمدٍ وعلى آلهِ وصحبِهِ وسلم تسليمًا كثيرًا.

دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم ا فتح لنا أبواب رحمتك، وسخر لنا من بركاتك، وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وارزقنا توفيقك وسدادك، وأدم علينا نعمك وفضلك، ولا تحرمنا جنتك يا رحمن يا رحيم.

اللهم اجعل هذا العمل خالصاً لوجهك الكريم، واغفر لنا ذنوبنا وتقبل منا صالح الأعمال، ولا تجعل فيه شيئاً إلا لطائفة منك ورضاك، إنك أنت السميع العليم، وبحمدك يا الله تتم الصالحات. اللهم آمين

اللهم بارك لنا في رمضان وسهله علينا، وتقبل منا صيامنا وقيامنا، واغفر لنا ذنوبنا وزلاتنا، وارحمنا يا أرحم الراحمين.

اللهم يا مبدئ المبادئ ويا معين المستعانين، يا محول الحول والأحوال، يا ولي النعم والثناء، يا حي يا قيوم، يا ربنا، اجعل رمضان شهر خير وبركة علينا وعلى المسلمين جميعاً، واجعلنا من عتقائك فيه من النار، واجعل لنا فيه نصيباً من عفوك ورضوانك، وارزقنا فيه تلاوة كتابك والتحريم عن محارمك، وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، واغفر لنا يا ربنا، إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم تقبل منا وتب علينا، واجعلنا من المقبولين والمغفور لهم، إنك سميع قريب مجيب الدعاء.

اللهم آمين

دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط المستقيم، صراط الذين أنعمت عليهم، غير المغضوب عليهم ولا الضالين.

اللهم بارك لنا في رمضان، وافتح لنا أبواب رحمتك، وأنزل علينا فيه بركاتك ورضوانك، وأجعله شهر توبة ومغفرة وعتق من النار، واجعلنا فيه من المقبولين والمغفور لهم، واهدنا فيه لصالح الأعمال، واجعلنا من عبادك الصالحين.

اللهم يا حي يا قيوم، برحمتك نستغيث، فأصلح لنا شأننا كله، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، اللهم اغفر لنا وارحمنا، وتب علينا، واجعلنا من عتقائك من النار، وأرزقنا فيه فعل الخيرات، واجعله شهراً تفرح فيه القلوب بالخيرات، وتهوى إليه النفوس الزكية.

اللهم إنا نسألك في هذا الشهر المبارك أن تبدل حالنا إلى أحسن حال، وتقضي عنا الديون، وتفك أسرنا، وتشفي مرضانا، وترحم موتانا، وتوفقنا لما تحب وترضى، وتغفر لنا ذنوبنا وزلاتنا، وترزقنا من حيث لا نحتسب، إنك على كل شيء قدير.

اللهم إنا نسألك في هذا الشهر المبارك أن تجعلنا من عبادك الذين يصومون صيام الصابرين، ويقومون قيام القائمين، ويتلون كتابك الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، ويتعاهدون فيه على البر والتقوى، إنك ولي ذلك.

دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان

الحمد لله رب العالمين، اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلِّم

اللهم إني أفتتح يومي بذكرك وحمدك، وأستودعك أموري، فأصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، ودنياي التي فيها معاشي، وآخرتي التي فيها معادي، اللهم اجعل خير أيامي يوم ألقاك فيه، وأنعم بنعيمك وفضلك فيه، وأستغفرك من كل ذنبٍ أذنبته، وأسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعلني خيرًا مما يظن الناس، وأن تغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات، إنك سميع مجيب الدعوات، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

اللهم آمين.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال دعاء الافتتاح مكتوب مفاتيح الجنان في شهر رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *