اخبار الخليج

هيئة الشباب برامج وأنشطة شبابية عن |

أعلنت الهيئة العامة للشباب تقديمها برامج وأنشطة ومسابقات متنوعة موجهة للشباب بمختلف أعمارهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والتي ستقيمها (عن بعد) توافقا مع الإجراءات الاحترازية ضد جائحة (كورونا).

وذكر مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة عبدالله العدواني في تصريح لـ «كونا» أمس الخميس أن الهيئة ستنظم ندوات ومحاضرات تثقيفية في عدد من المجالات ذات الاهتمام الشبابي بواقع ندوتين اسبوعيا بمشاركة متخصصين وأكاديميين.

وأضاف العدواني ان الهيئة ستبث رسائل يومية توعوية مصورة عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأمور الصحية التي تعيشها البلاد وتوضح اهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية فضلا عن تشجيع الناس على ممارسة الرياضة كما ستبث رسائل ذات طابع ديني تتناسب مع الشهر الكريم.

وأشار الى ان الانشطة تتضمن اقامة مسابقة رياضية بعنوان (تحدي الـ 10000 خطوة) والتي ستقام اسبوعيا طيلة الشهر الفضيل تشجيعا للشباب على ممارسة الرياضة.

وأوضح ان شبكة اخبار الشباب التابعة للهيئة (YNN) ستقدم بدورها برنامجا منوعا يومي الاحد والخميس من كل أسبوع يتحدث عن التاريخ والثقافة والتطوع والفن والادب والرياضية وستجري لقاءات مع فنانين ومثقفين وذلك بالتعاون مع اكاديمية الفنون والاعلام.

ولفت الى ان الهيئة ستواصل خلال هذا الشهر المبارك اقامة برنامجها (الشباب عن بعد) والذي يتضمن تقديم دورات تدريبية الكترونية في عدة مجالات لاسيما ذات الطابع العلمي والتكنولوجي، موضحا ان اكثر من 11 ألف شاب وشابة استفادوا من هذا البرنامج الذي بدأ بعد انتشار فيروس كورونا في شهر مارس من العام الماضي.

ودعا العدواني الشباب الى التسجيل بهذه الأنشطة والمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة للهيئة مشيدا بجهود الشباب الكويتيين المتطوعين الذين شاركوا في تقديم هذه الدورات والرسائل والأنشطة التي تسعى لاستثمار اوقات الشباب بما يعود عليهم بالفائدة والنفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.