Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

النصر يتأهل للمباراة النهائية من كأس الملك سلمان للأندية إثر فوزه على الشرطة العراقي

التقى اليوم الأربعاء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، فريق الشرطة العراقي مع النصر السعودي، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ونجح فريق النصر السعودي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو أن يتأهل للمباراة النهائية من البطولة العربية بعد فوزه على الشرطة العراقي بهدف للاشيء.
وقد سجل هدف المباراة الوحيد النجم البرتغالي رونالدو من ركلة جزاء في الشوط الثاني من المباراة.

تأهل الشرطة والنصر

يذكر أنّ فريق الشرطة العراقي كان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الملك سلمان للأندية، إثر فوزه على السد القطري بنتيجة 42 في دور الثمانية، ليلاقي النصر الذي اجتاز منعطف الرجاء المغربي بالفوز 31.

مؤتمر صحفي

يشار إلى أنّ مؤتمرًا صحفيًّا عُقد يوم الثلاثاء، جمع مدربي فرق الشرطة العراقي والنصر والهلال والشباب السعوديين؛ للحديث عن آخر الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بمباراتي الغد في المربع الذهبي.
وقد شدد “أحمد صلاح” مدرب الشرطة على أهمية لقاء النصر، مشيرًا إلى أنها:” مباراة مفترق طرق بالنسبة لنا، لأن الخصم يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، سواء محليين أو أجانب”.
وأضاف “صلاح”:” لاعبو النصر لديهم قيمة فنية عالية، سنلعب أمامهم بحذر شديد لأنها مباراة مصيرية، والخسارة فيها تعني الخروج ولا مجال للتعويض”.
بينما قال “كرار عامر” لاعب الشرطة:” ستكون مباراة قوية، لكننا نمتلك حافزاً كبيراً أمام صفوة نجوم كرة القدم العالمية، مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وغيرهما”.
فيما أعرب “لويس كاسترو” مدرب فريق النصر عن سعادته البالغة بالوصول إلى المربع الذهبي من البطولة، لافتًا إلى أنّ المشوار كان صعبًا ومعقداً للغاية، وأشار إلى أنّ عددًا من لاعبيه يعانون من الإجهاد خلال الوقت الراهن.
واختتم بقوله:” رغم كل الصعوبات، إلا أنّ مجهود الفريق تكلل بالنجاح، وتنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق الشرطة الذي فاز بدوره على السد القطري، والذي كان أحد المرشحين للتتويج باللقب”.
من جهته أكد “عبدالله مادو” لاعب نادي النصر جاهزية فريقه لخوض المباراة واقتناص بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، مشددًا على رغبته في إسعاد الجماهير وأن يكونوا دائماً على قدر التوقعات.

كأس الملك سلمان للأندية

كأس العرب للأندية الأبطال 2023 هي النسخة الثلاثين من مسابقة الأندية العربية بمسماها كأس العرب للأندية الأبطال بتنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم. هذه النسخة هي الثالثة من البطولة بمسماها كأس العرب للأندية الأبطال.
وقد أُعلِن رسميًّا عن الدورة في 13 فبراير 2023 من قبل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عبد العزيز بن تركي الفيصل وأطلق على البطولة اسم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وستقام المنافسات خلال عام 2023 بمرحلة أدوار أولية بمشاركة 37 فريق، ومن ثم مرحلة النهائيات تستضيفها السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *