Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

10 ألوان أطلقها أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2024.. تعرّفي إليها

ثلاثة أيام انقضت على بدء أسبوع نيويورك للموضة والعروض تتعاقب وصيحات الموضة بدأت بالظهور معلنة عما سيكون عليه الخريف المقبل. اكتشفي بنفسك ما أبرز الألوان السائدة لشتاء العام المقبل، بعد انقضاء أيام من بدء العروض في مدينة نيويورك، التي تسجل يومياً أكثر من عشرة عروض. لقد جمعنا لك باقة من الألوان التي سوف تعتمدينها لخزانتك في فصل الخريف 2024، انطلاقاً مما نشهده على منصات العروض التابعة لدور الأزياء ضمن أسبوع نيويورك للموضة لخريف وشتاء 2024 2025.

ألوان الخريف التي لا بدّ لك من اقتنائها في الخريف المقبل هي :

اللون الإنديغو الملكي

تاداشي شوجي Tadashi Shoji مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اختارت بعض الدور وعلى رأسها تاداشي شوجي Tadashi Shoji لون الأزرق الإنديغو الحيوي ونفذت فستاناً بأكتاف منسدلة ويتسم بتقنية درابيه عند الصدر مشبوكة بوردة كبيرة.

الأحمر البرغندي الخوخي

سانت سرنين Saint Serninمصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اختارت دار سانت سرنين Saint Sernin فستاناً ذات طابع ىسيوي، يتسم باللون الأحمر البرغندي على قاعدة من الترتر المطرز بالفضي، وهو يتميز بقصة كورسيه مع تنورة مستقيمة طويلة منسدلة على طول القامة.

البرتقالي المحمر الذي يقترب من البني

جوزوي Juzui مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اعتمدت دار جوزوي Juzui الفستان الأخضر المطرز بالباييت والمنسق مع سترة من الفرو بلون البرتقالي المحمر، وهو من أبرز الألوان التي عايناها على خشبة العروض.

الأسود القاتم الذي يحاكي الليل

أليس أند أوليفيا Alice & Olivia مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

هو الأسود الذي يشكل من أساسيات خزانة المرأة في كل موسم ولا غنى لأي دور عنه، لدى إطلاق مجموعة جديدة، سواء أكان مطعماً بالخرز أو الباييت أو الدانتيل، أو مطبّعاً بالرسوم الملوّنة على غرار ما اخترناه لك من ماركة أليس أند أوليفيا Alice & Olivia.

تابعي معنا المزيد عن أسابيع الموضة واكتشفي جديد اليوم الثاني من أسبوع نيويورك للموضة

اللون الكحلي البحري

ألتوزارا Altuzarra مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أطلق كل من بادجلي ميشكا وألتوزارار Altuzarra أزياء راقية باللون الكحلي ولكن دار ألتوزارا Altuzarra التزمت الطابع العملي، فأطلقت الكنزات الصوفية المطبعة بأشكال هندسية مع تنانير كحلية ميدي تزدان بالتكسيرات، ونسقت البوت العالي الجلدي الأسود مع حقائب بلون الهافان العسلي.

اللون البرونزي

تيفاني براون Tiffany Brown مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

سادت ألوان ميتاليكية براقة عروض خريف وشتاء 2025 2024 وطغى عليها اللون البرونزي اللاميه الذي يزدان بالتكسيرات العامودية، وتم تنسيق أحذية نيود لتترافق معه.

لون الباستيل الميتاليكي

كريستيان كوين Christian Cowan مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ومن الألوان التي كانت تعتبر ألواناً صيفية وزاهية، وفاجأنا ظهورها على منصة العروض الباستيل الثلجي الأزرق والذي رأيناه على سبيل المثال لدى المصمم كريستيان كوين Christian Cowan، إذ نفذ فستاناً ميتاليكياً نفذه من قطع براقة على شكل نجوم، تتدرّج بألوانها من الباستيل الأزرق فالرمادي الثلجي لتصل إلى الفضي، ونسق معه القفازات الأورغنزا الشفافة والحذاء الفضي المرآة.

اللون الترابي الدافئ

جايسون وو Jason Wu مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جايسون وو Jason Wu مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

أطلق المصمم جايسون وو Jason Wu فساتين من الكريب البني بقصات غير متجانسة الأكتاف تتسم بكم طويل واحد مع تنورة منسدلة مريحة القصة، وانتعلت معه الجزمة الجلدية العالية البنية.
لم لا تتابعين معنا عروض أسبوع نيويورك للموضة في يومها الأول: مزيج من الخيال والواقع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *