Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مكياج وتسريحات شعر النجمات في اختتام مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة

اختتم مهرجان أفلام السعودية مساء التاسع من مايو 2024 فعالياته، التي امتدت على مدى ثمانية أيام، احتضنت خلالها السجادة الحمراء مجموعة من إطلالات النجمات، اللاتي تألقن بأساليب مكياج وتسريحات شعر عصرية ومتنوعة. وفي اليوم الأخير للمهرجان، اعتمدت النجمات تسريحات شعر أنيقة جداً تليق بالحدث كتسريحة ذيل الحصان وتسريحة الشينيون وتسريحة الويفي المنسدلة. إلى جانب اختيارهن أساليب مكياج أتت ناعمة في معظمها. وبإمكانك فيما يلي، متابعة المزيد من مكياج وتسريحات شعر النجمات اللاتي حضرن على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان أفلام السعودية 2024 في دورته العاشرة، فما رأيك بإطلالاتهن؟

ميلا الزهراني بمكياج ناعم وتسريحة ناعمة زينتها بشريط مخملي

ميلا الزهراني تصوير ذكية البلوشي

النجمة الشابة ميلا الزهراني تألقت بإطلالة أنيقة جمعت فيها البساطة والرقي، حيث اختارت مكياج عيون ناعماً بنغمات وردية فوق الجفن العلوي، مع لمسة داكنة عند زوايا العين، وطبقات عدة من الماسكرا. مكياج البشرة أتى بتغطية متوسطة، مع البلاش الخوخي الواضح على الخدود، وتم تطبيق أحمر الشفاه المات باللون النيود القريب إلى لون بشرتها. كذلك، تألقت بتسريحة شعر ناعمة زينتها بشريط مخملي عند عقدة الذيل، إلى جانب الفرق النصفي والغرة المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف.
لمزيد من الإطلالات خلال المهرجان، بإمكانك الاطلاع على كيف بدت إطلالات النجمات في ختام مهرجان الأفلام السعودي؟

خديجة الوعل بمكياج سموكي وتسريحة الويفي

خديجة الوعل تصوير عيسى الدبيسي

أما الإعلامية خديجة الوعل، فتألقت بمكياج عيون سموكي ناعم باللونين الأسود والرمادي، حيث تم فيه دمج ظلال العيون بأسلوب دخاني خفيف فوق الجفون العلوية وزاوية العين الخارجية. وتم إلى جانبه اعتماد أحمر الشفاه الغلوسي باللون الزهري، في مقابل تغطية كاملة للبشرة استُخدم فيها كريم أساس بلون البشرة نفسه، وتم تمرير البلاش الوردي الخفيف على الخدين. كذلك، اختارت تسريحة الشعر المموج مع الغرة المشدودة إلى الخلف من جانب واحد.

نوف العبدالله برسمة الأيلاينر المجنح وتسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض

نوف العبدالله تصوير عيسى الدبيسي

الإعلامية نوف العبدالله تألقت بدورها بإطلالة قوية مميزة، اختارت فيها مكياج عيون عربي ثقيل بألوان ظلال عيون معدنية داكنة مع الأيلاينر المجنح المسحوب إلى خارج العين. وتم تطبيق أحمر الشفاه اللامع باللون البني الفاتح، أما مكياج البشرة فأتى بلون موحد. في المقابل، تألقت بتسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض مع الغرة المسحوبة إلى الخلف وخصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه، والتي منحتها مظهراً شبابياً – حيوياً جذاباً.

سماح زيدان بمكياج بنفسجي وتسريحة الشعر المالس

سماح زيدان تصوير عيسى الدبيسي

النجمة سماح زيدان تألقت أيضاً على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان أفلام السعودية، فاختارت مكياج مات مميزاً، تم فيه دمج ظلال العيون المات باللون البنفسجي فوق كامل الجفن العلوي، وتم تحديد منبت الجفون وداخل العين بالكحل الأسود، إلى جانب الرموش المستعارة، فيما اعتُمدت تغطية كاملة للبشرة بلون موحد، وتم تطبيق أحمر الشفاه باللون البنفسجي المات الفاتح. أما تسريحة شعرها فاختارتها ناعمة جداً تميزت بخصلات الشعر المالسة المنسدلة بفرق جانبي.

سمية رضا بمكياج عيون هادئ وتسريحة الشينيون

سمية رضا تصوير عيسى الدبيسي

الفنانة سمية رضا تألقت بإطلالة كلاسيكية راقية في اختتام مهرجان أفلام السعودية، اعتمدت فيها مكياج عيون ناعماً ارتكز على الأيلاينر الرفيع على منبت الجفون العلوية والمقوس عند الزاوية الخارجية للعين، مع طبقات كثيفة من الماسكرا، أما أحمر الشفاه فأتى مخملياً باللون البني الغامق، كما تم اعتماد تغطية متوسطة للبشرة، ومنحها البلاشر البرونزي توهجاً جذاباً. في المقابل، اختارت تسريحة الشينيون العالية مع الغرة الجانبية العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *