Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اعتقال 14 عاملا من جنين في الخضيرة

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، عن اعتقال 14 عاملا من الضفة الغربية في مدينة الخضيرة، بذريعة “عدم حيازة تصاريح دخول وعمل” في البلاد.

(تصوير الشرطة)

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، 14 عاملا من الضفة الغربية في مدينة الخضيرة، بذريعة “عدم حيازة تصاريح دخول وعمل” في البلاد.

ووفقا لادعاء الشرطة، اليوم الأحد، فإنه “تم رصد 14 مقيما غير شرعي من سكان الضفة يعملون في فرع شركة معروفة في الخضيرة وإلقاء القبض عليهم ضمن مكافحة الشرطة ضد ظاهرة دخول المقيمين غير الشرعيين إلى إسرائيل”.

وأضافت أن “الأنشطة المستمرة التي يقوم بها أفراد مركز شرطة الخضيرة في لواء الساحل لرصد مقيمين غير شرعيين، الذين قد يكونون في بعض الأحيان متورطين في حوادث أمنية. وخلال النشاط تم رصد مقيمين غير الشرعيين، إذ رصدت الشرطة داخل فرع لشركة سوبر ماركت معروفة في الخضيرة 14 مقيما غير شرعي من سكان جنين يعملون في المكان بدون تصاريح دخول وعمل في إسرائيل”.

وختمت الشرطة بالقول إنه “فقًا لنتائج التحقيق والأدلة تنوي الشرطة إحالة المشتبهين إلى المحكمة للنظر في طلب تمديد توقيفهم”.

وتواصل الشرطة مطاردة العمال الفلسطينيين بحجة “إقامتهم بدون تصاريح في البلاد”، في أيام الحرب، كما تلاحق مشغليهم في البلاد.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *