Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رامي صبري يغني ديو مع الأوكرانية أتولوبوف في Attraction بالعربي

يستعد الفنان رامي صبري، لإطلاق أحدث أعماله الغنائية على طريقة الديو مع المطربة الأوكرانية أتولوبوف، في مطلع الشهر القادم، والأغنية تحمل اسم “Attraction بالعربي” وهي عبارة عن ريمكس للأغنية الأساسية التي حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

الانتهاء من تصوير الأغنية

وانتهى الثنائي رامي صبري والمطربة أتولوبوف من تصوير ومكساج الأغنية خلال الأيام الماضية وذلك تمهيداً لطرحها على يوتيوب ومنصات الموسيقى حسب الموعد المحدد، والأغنية من كلمات: Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، هندسة صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت، وفكرة وتنفيذ وتوزيع شركة تكوين.

يذكر أن رامي صبري طرح آخر ألبوماته الغنائية بعنوان “النهايات أخلاق” مطلع العام الجاري، وضم الألبوم أغاني “النهايات أخلاق” من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم، “بين الحيطان”، من كلمات عمر المصري وألحان وتوزيع عمر الخضري، “بحكي عليكي” من كلمات أحمد علي موسى وألحان مدين وتوزيع أمين نبيل، “حلفتلك بالليالي” من كلمات عمر المصري وألحان عمر الشاذلي، وتوزيع عمر الخضري.

أغاني آخر ألبومات رامي صبري “النهايات أخلاق”

ويضم الألبوم أيضاً أغاني “جت سليمة”، من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري، وأغنية “كل سنة”، من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، وأغنية “مبسوط يا بعد”، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، إضافة إلى أغاني “النجومية”، “أمانة يا قلبي”، “جامد”، “ليك غلاوة”.

يمكنكم قراءة.. رامي صبري يحصد جائزة أفضل مطرب لعام 2023

وكان رامي صبري قد مازح جمهوره ومحبيه، من خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”؛ إذ ظهر من خلاله وهو بداخل “الجيم”، وهو يغني “النهايات أخلاق”، ولكن الطريف في هذا الأمر هو التعليق الذي أرفقه رامي بالفيديو، الذي جاء كالتالي: “بعد 20 بلوك و100 فضيحة بيقولك النهايات أخلاق”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *