Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد إصابة سوسن بدر.. خروج «أسود باهت» من موسم مسلسلات رمضان 2024

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل «أسود باهت»؛ بطولة الفنانة سوسن بدر وسهر الصايغ، على الخروج من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024؛ بسبب إصابة الفنانة سوسن بدر في قدميها؛ الأمر الذي أثر على استكمال باقي مشاهدها ضمن أحداث العمل بحكاية «دقيقة إلا ربع»؛ الذي كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان الحالي.

تفاصيل مسلسل «أسود باهت»

مسلسل «أسود باهت» مكون من 15 حلقة؛ مقسم على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم رمضان 2024.
تابعي المزيد: سوسن بدر تعيد أجواء الصعيد لموسم دراما رمضان 2024

تفاصيل حكاية «دقيقة إلاربع» بطولة سوسن بدر

تدور أحداث العمل في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل، ومن بطولة سوسن بدر، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب الغريب، مصطفي منصور، ريهام نبيل وطه خليفه، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

سوسن بدر تحاول أن تظهر براءة ابن أختها المتهم في جريمة قتل أخيه

وصرح المنتج عمرو عبدالخالق، أنه سعيد بالتعاون مع النجمة سوسن بدر والتي تحاول أن تظهر براءة ابن أختها الأكبر المتهم في جريمة قتل أخيه الأوسط، وأن حكاية «دقيقة إلا ربع» ستكون استكمالا لسلسلة نجاح، حكاية «شغف» بطولة سهر الصايغ.

حدوتة منسية آخر أعمال سوسن بدر

يذكر أن سوسن بدر عرض لها قبل موسم رمضان مسلسل حدوتة منسية الذي طرح العديد من القضايا المهمة مثل الهجرة غير الشرعية والفروق الثقافية والاجتماعية ومدى تأثيرها على العلاقات والزواج، وقالت سوسن بدر أن المسلسل تضمن أحداثًا وقضايا من داخل نسيج المجتمع المصري، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية «سعاد»، والتي تواجه العديد من التحديات لوقوع المسئولية عليها لميراث أبنائها، ولكن تتوالى الأحداث بالعديد من المفاجآت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تواجه مصير صعب وتحديات في حياتها بسبب كتابة زوجها لكامل ميراثه لها، ولكنها تتفاجأ بماضِ أليم يكشر عن أنيابه ويريد مشاركتها في الميراث، فتزداد حدة الأحداث في تصاعدها.

أبطال مسلسل حدوتة منسية

المسلسل من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، عبير صبري، هشام إسماعيل، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، أحمد صيام، وآخرين من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين فى أولي تجاربه الإخراجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *