Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وزير الشؤون الإسلامية لـ «»: لا مكان لمن يقتات على الفتن في هذه البلاد

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لـ«»، أنه لا مكان في هذه البلاد المقدسة لمن يعيش ويقتات على الفتن، وعلى هؤلاء أن يتقوا الله سبحانه وتعالى في أنفسهم، فهذه الدولة المباركة مستمرة في العطاء والبذل والمساهمة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وفق مبادئ العدل والمساواة ونبذ العنف والتطرف، مشيراً إلى أن قادة هذه البلاد ورجالها معتصمون بحبل الله وقوته، وستبقى راية الوطن منصورة حتى يرث الله الأرض ومن عليها.

وأضاف وزير الشؤون الإسلامية، خلال تفقده مقر ضيوف خادم الحرمين الشريفين من حجاج فلسطين بمكة المكرمة: «لا يراهن أحد على محبة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وأبناء الشعب السعودي لفلسطين وأبنائها وقضيتها، فما قدمه قادة هذه البلاد لقضية فلسطين وللشعب الفلسطيني دليل واضح على مكانة فلسطين وقضيتها لدى أبناء هذه البلاد».

وتابع آل الشيخ: «نحن الآن هنا بين آلاف الإخوة الفلسطينيين، ولمسنا منهم كل ثناء وكل تقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما قدمه لهم من هدية مكنتهم من أداء الحج باستضافته لهم على نفقته الخاصة لتأدية مناسكهم وأداء حجهم في عناية ورعاية كريمة منه، نسأل الله أن يجزيه خير الجزاء على ما يقدمه للإسلام والمسلمين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *