Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جوائز سوق الإنتاج بالدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية

أقيم مساء الأربعاء 8 مايو الحفل الختامي لسوق الإنتاج، ضمن فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، والذي شهد حضوراً كبيراً من نجوم وصُناع السينما السعودية، وقد شهد الحفل إعلان الجوائز الخاصة بدعم العديد من الأفلام السينمائية.

قائمة جوائز حفل ختام سوق الإنتاج بمهرجان أفلام السعودية

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني السعودي، ومن ثم ألقت الإعلامية السعودية سهى الوعل كلمة استعرضت من خلالها حجم المشاركات بسوق الإنتاج بـ مهرجان أفلام السعودية وأيضاً بعض الأرقام التي شهدتها فعالية سوق الإنتاج لهذا العام.
كما شهد الحفل إعلان الجوائز الخاصة بسوق الإنتاج، والتي بدأت بتكريم عدد من الرعاة، ثم الإعلان عن الجوائز، وجاءت جائزة خدمات الصوت لمرحلة ما بعد الإنتاج، والتي تبلغ قيمتها 30 ألف ريال سعودي، ومقدمة من” KINANA Films” لفيلم “ظرف”، فيما تم منح جائزة خدمات الصوت لمرحلة ما بعد الإنتاج بقيمة 100 ألف ريال لفيلم “دو ري ميمي”.
وعن جائزة البحر الأحمر لتطوير فيلم طويل بقيمة 25 ألف ريال سعودي، فذهبت إلى فيلم”خمس خطوات للسعادة الأبدية”، فيما تم منح جائزة البحر الأحمر لمرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم طويل بقيمة 25 ألف ريال سعودي لفيلم “ذئب ليلى”.
كما شهد حفل توزيع الجوائز منح جائزة “سيني ويفز” لخدمات التوزيع، والتي تبلغ قيمتها 50 ألف ريال سعودي لفيلم “الوسطانية”، وتم منح جائزة قمرة لإنتاج فيلم قصير بقيمة 50 ألف ريال سعودي لفيلم “ولد الحجية”، كما جاءت جائزة خدمية لتغطية أعمال المكياج السينمائي لفيلم قصير، والتي تم منحها لأكثر من فيلم، وهي: “روح حرة، هو اللي بدا، بركات الشيخة” بقيمة 10 آلاف ريال سعودي، كما تم منح جائزة خدمية لتغطية أعمال المكياج السينمائي لفيلم طويل، والتي تبلغ 15 ألف ريال سعودي لفيلمي “صقر العلا، سفاح القرى”.

كما تم خلال حفل توزيع جوائز سوق الإنتاج منح جائزة Arabia Pictures خدمات ما بعد الإنتاج للدعم التسويقي، والتي تبلغ 50 ألف ريال سعودي لفيلم “خمس خطوات للسعادة الأبدية”، “دو ري ميمي”، كما تم منح جائزة RUM Pictures وهي جائزة خدمية لتلوين فيلم بقيمة 100 ألف ريال سعودي لفيلمي “ظالم ومظلوم، سكر مسموم”، فيما حصد فيلم “تيه الصعاليك” منحة إنتاج من SPT Studio Production Training تبلغ قيمتها 100 ألف ريال سعودي.
كما حصل فيلم “الرجل الذي تعثر بكلماته” على جائزة أستديوهات كتارا لخدمات ما بعد الإنتاج، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال سعودي، كما حصد فيلم “هو اللي بدا” جائزة سبيكتر لمرحلة ما بعد الإنتاج، والتي تبلغ قيمتها 65 ألف ريال سعودي، كما حاز فيلم “ولد الحجية” على جائزة أيكيو لدعم الأفلام بقيمة 150 ألف ريال سعودي، كما حصد فيلم “بركات الشيخة” جائزة إم بي سي تالنت لتجارب الأداء.
كما فاز كل من فيلم “ذئب ليلى” بزمالة صناعة الأفلام من إم بي سي أكاديمي وشاهد، والتي تبلغ قيمتها 75 ألف ريال سعودي، وفيلم “قبل أن ترحل”، والتي تبلغ قيمتها 187 ألف ريال سعودي.
كما تم خلال حفل الختام إعلان فوز عدد من الجوائز بمشاريع سوق الإنتاج، ومن أبرزها فيلم “قبل الضهر”، والذي حاز على منحة لتطوير الفيلم القصير، وبلغت قميتها 20 ألف ريال سعودي، كما حصد فيلم “أخوي” منحة دعم ما بعد الإنتاج لفيلم قصير، والتي تبلغ قيمتها 20 ألف ريال سعودي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *