Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيفاء وهبي تدعو جمهورها لتحدي يا نحلة

استمراراً لموسم إطلاق النجمات لتحديات فنية بمشاركة الجمهور، أطلقت الفنانة هيفاء وهبي فيديو تحدٍّ لأحدث أغانيها «يا نحلة»، مطالبة الجمهور مشاركتها لحظات تفاعلهم مع الكليب الجديد، وهو التحدي الثاني بعد إطلاق مي عز الدين لتحدي تقليد مشهدها مع محمد إمام من مسلسل “دلع البنات”.

وطلبت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام من جمهورها مشاركتها لحظات من أغنيتها الجديدة «يا نحلة» بفيديوهات طريفة على طريقتهم الخاصة، وسألتهم: “هل ستشاركون بالتحدي؟”.

صنّاع أغنية يا نحلة

أغنية “يا نحلة” من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، وميكس وماسترينغ سليمان دميان، وتصوير: محمد يوسف.

وتقول بعض كلمات أغنية «يا نحلة»: “يا نحلة، ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر؛ فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هم مثل الفيروس والسم”.

شاهدي المزيد: تغيير اسم فيلم هيفاء وهبي الجديد من جوري إلى ولاد المحظوظة

هيفاء وهبي تعود للمشاركة في مهرجان موازين

وتشارك هيفاء وهبي، في حفلات مهرجان الموازين، الذي تبدأ فعالياته في الفترة في الفترة الممتدة ما بين 21 و29 من يونيه المقبل، وتلتقى هيفاء جمهورها المغربي يوم الجمعة 24 من يونيه المقبل على مسرح النهضة بمدينة الرباط، وتقدم هيفاء وهبي باقة مميزة من أغانيها التي اشتهرت بها لدى الجمهور.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها، بموقع الصور والفيديو “إنستغرام”، قائلة: “سعيدة وكلي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب”.

وتابعت: “موعدنا يوم 24 من يونيه على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي حماساً للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبي I love you and I can‘t wait”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *