Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو أبطال “شباب البومب” يتحدثون ل سيدتي عن سر نجاح العمل وعن يومياتهم الرمضانية

خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته شبكة قنوات روتانا في الرياض لإطلاق الموسم 12 من مسلسل “شباب البومب” والذي سيعرض على شاشة روتانا خليجية في رمضان 2024 التقت سيدتي بأبطال العمل الذين تحدثوا عن سر نجاح العمل، كما تحدث البعض منهم عن أعماله الأخرى الذي قدمها وكذلك عن يومياتهم برمضان.

محبة الناس والتكاتف..وأحب الشوربة والسمبوسة

بداية كان الحديث مع الفنان فيصل العيسى الذي قال: سر نجاح مواسم شباب البومب هو التكاتف فيما بيننا ومحبة الناس، ونحن كفريق نحب بعضنا والكل حريص على العمل، وبفضل الله الجمهور هو من يدعمنا لحبه لنا ونتيجة تعبنا وصبرنا.
وعن الموسم 12 الذي سيعرض أولى حلقاته اليوم قال : هذا الموسم مختلف قليلاً وسيكون منوعاً ومميزاً وبه أفكار جديدة وننتظر ردة فعل الجمهور.

وعن طقوسه برمضان قال العيسى: لا يختلف عن الناس، أحب أن يتواجد على سفرتي طبق الشوربة والسمبوسة والسلطة، أستيقظ لأداء الصلاة وقراءة القرآن، ثم أتناول مع أسرتي طعام الإفطار وبعدها أجلس مع الأسرة وأشاهد بعض الأعمال في التلفزيون، وأصلي التراويح وأذهب إلى أصدقائي للاستراحة، ثم أعود لتناول وجبة السحور مع الأسرة، ويومياتي كيوميات أي شاب سعودي برمضان أجواء بسيطة مع العائلة والأهل والأصدقاء.

شباب البومب غذاء لروحي.. وأحب شوربة الجريش

فيما قال الفنان علي المدفع: مشاركتي عبر المواسم الماضية، وهذا الموسم الأخير “شباب البومب 12” أشعر باعتزاز، وهذا العمل يعني لي غذاءً للروح وحياة، وأشعر وكأنني مع أسرتي.
وعن سؤالنا له لو عرضت عليه أعمال أخرى مستقبلاً هل سيشارك قال المدفع:حقيقة لم تعرض علىّ أعمال أخرى ولو عرضت فإنني سأحاول أنسق بينها.

وعن يومياته برمضان قال المدفع: نستيقظ الظهر ونصلي ونجتمع كأصدقاء، ولدينا مكتب زميلنا سعد المدهش دائماً يستقبلنا أنا والزملاء ونتناقش في الفن والأمور الأخرى، وبعدها أعود إلى المنزل وأتبادل الحديث مع الأسرة وحتى الفجر.
وعن الأطباق التي يحبها قال المدفع : أحب شوربة الجريش بلحم الحاشي وأفضله دائماً، وهو من الأطباق اليومية على سفرتي الرمضانية.

أراهن على نجاح هذا الموسم

وراهن الفنان عبد العزيز الفريحي على نجاح الموسم 12 من شباب البومب وقال : أراهن على نجاح هذا الموسم، وقد يلاحظ من سيشاهده أنه يختلف تماماً عن المواسم ال11 الماضية، وبالتأكيد كانت المواسم الماضية جميلة ولكن موسم 12 يختلف في طرح الأفكار والضيوف المشاركين.

وعن سر نجاح العمل قال الفريحي: هو توفيق من الله سبحانه وتعالى، نحن نعد له منذ فترة وهنالك جهد على مدى من 7 إلى 8 أشهر، وهنالك ورشة عمل تركز على الأفكار التي ستطرح وإعداد لوكشينات، فنحن مهتمون بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة، ونحن فريق العمل أصبحنا مثل الأسرة الواحدة نلتقي ونشتاق لبعضنا.
واختتم الفريحي وثمن جهود ومتابعة الفنان فيصل العيسى للعمل وقال : أشكر أخي فيصل على جهوده الجبارة وهو القائد لكل التفاصيل التي ترونها، كما أشكر روتانا والأمير الوليد بن طلال على الدعم، وهذا العمل مشوار طويل، والقادم أفضل بإذن واحد أحد إن شاء الله.

الفنانة نجود أحمد: موسم “شباب البومب 12″مختلف وهناك مشاهير وفنانين انضموا إلينا pic.twitter.com/hd39L689IT

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) March 8, 2024

أكتفى بنجاحي ب “شباب البومب”

أما الفنان محمد الدوسري قال : سر نجاح شباب البومب يأتي من حب الجمهور وتنوع الأفكار وبساطتها والطريقة التي تطرح بها، وفي كل عام نجد أننا صعدنا أكثر ومن نجاح إلى نجاح أكبر بإذن الله.
وعن هل سيشارك بالموسم الرمضاني بعمل آخر قال الدوسري: أكتفي بنجاحي ب “شباب البومب” ورغم أن لي مشاركات سابقة بعدد من الأعمال منها مسلسل “العاصوف” و”سريع سريع” و “قلبت جد” إلا أن نجاحي وارتباط اسمي بشباب البومب مختلف، وحتى عندما أكون بأماكن عامة الجميع ينادونني باسمي بالعمل ” ياسر” حتى إنني فكرت أن أذهب إلى الأحوال المدنية وأغير اسمي من محمد إلى ياسر.

دور جديد.. وأحب القهوة والتمر

وتحدثت مريم عبد الرحمن عن دورها بشباب البومب وقالت: دور مميز ولم أقم بأدائه إلا في هذا العمل، وهو البنت القوية التي تميل إلى التصرف الصبياني بحكم تربيتها بعائلة مليئة بالشباب، وهي شخصيه جديدة حيث أجسد دور “ملاك” الملقبة ب ” أبو حمود”.
وعن طقوسها الرمضانية قالت مريم : أحب الجو العائلي والأجواء الروحانية، وأشاهد الأعمال بعد أن ينتهي رمضان، فهذا الشهر أقضيه في هدوء.
أحرص على تواجد القهوة السعودية والتمر على السفرة، ولا تهمني بقية الأطباق الرمضانية الأخرى.
وعن أعمالها قالت مريم: سعيدة بنجاح مسلسلي الذي عرض مؤخراً ولاقى نجاحاً، وسعيدة جداً بذلك وهو “ثانوية النسيم ” كما لدي أعمال أخرى ستعرض إلى جانب مسلسل شباب البومب 12، وهو مسلسل “هم يضحك” مع الفنان عبدالله السدحان والفنانة فخرية خميس، ومسلسل “الشرار” مع الفنان خالد صقر والفنانة ريم عبدالله.

موسم مختلف.. وأحب الطهي

وقالت طرفة الشريف التي تؤدي دور”نوف” شقيقة “عامر” بطل العمل: سعيدة جداً بالتواجد ب “شباب البومب 12” والذي سيكون موسماً مختلفاً وأدعو متابعيني لمشاهدته بأفكار جديدة.
وعن يومها الرمضاني قالت طرفة: أنا من عشاق الطهي، وكل يوم أحب أن أصنع طبقاً جديداً للأسرة. وفي رمضان سأشارك متابعيني فقرة الطبخ، وأيضاً سأختم القرآن معهم.

موسم رائع.. وأنا صحية

نجود أحمد التي تجسد شخصية “بيان ” بدأت حديثها بقولها: انتظرونا في شباب البومب 12، موسم جداً رائع مثل ما اعتاد محبو هذا العمل أننا في كل موسم نقدم المختلف والمميز، وهنالك مشاهير وفنانون سيشاركونا لأول مرة.
وعن طقوسها الرمضانية قالت: في رمضان أعمل للعائلة وجبة الإفطار، وبعد الإفطار أجتمع مع صديقاتي إلى وقت السحور، وأحب أن أعد كل الأطباق الرمضانية وخاصة السمبوسة واللقيمات، ولكن لا آكل منها لأنني صحية ولي غذاء معين أتناوله.
وعن أعمالها الجديدة قالت: بالإضافة إلى شباب البومب 12، أشارك بمسلسل “الشرار” مع نخبة من النجوم.

عبدالله العيسى: ساهمت بكتابة 7حلقات في مسلسل “شباب البومب 12” وساعدني شقيقي فيصل العيسى pic.twitter.com/nNSIHkyiAv

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) March 8, 2024

احب السمبوسة وومارسة الرياضة

فيما قالت الفنانة هيلدا ياسين “شباب البومب 12 “موسم جديد ومميز أجسد فيه دورب “مناهل” ، وكذلك ساتواجد بعملين بتجربة جديدة باللهجة الكويتية في مسلسل ” الخن” ومسلسل بدوري بعنوان “حرائر البادية”.
وعن يومياتها الرمضانية قالت هيلدا: بعد الأفطار أشاهد مسلسل “شباب البومب” وأنا أكل قليل من حلى وأشرب قهوة سعودية ثم اذهب للمارسة الرياضة والتقي بصديقتي ، واحرص على وجود طبق السمبوسة ب سفرتي الرمضانية

7 حلقات مختلفة

أما عبدالله العيسى فقد كشف عن 7 حلقات من موسم 12 من شباب البومب وقال: شاركت ب 7 حلقات شبابية مختلفة وأتمنى أن تنال استحسان المشاهد، ووجدت التشجيع من زملائي وكذلك من شقيقي فيصل العيسى، وهذا الموسم تميز بالأفكار الجديدة والمختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *