Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

بسبب تحدى على “تيك توك”.. مصباح عالق في فم رجل- وهذا ما حدث له


10:00 م


الخميس 03 أغسطس 2023

كتبت أسماء مرسي

في واقعة صادمة، نٌقل رجل صيني إلى غرفة الطوارئ في مستشفى تشجيانج بـ الصين، بعد تجربة واحد من أخطر التحديات على تطبيق “تيك توك”.

وفقًا لموقع “odditycentral”، شارك رجل صيني من جيجيانج في تحدي جديد بتطبيق “تيك توك”، يهدف إلى وضع مصباح داخل فمه، وتغطية وجه بالكامل.

وفاز الرجل بالتحدي وكان سعيداً، لكنه تورط بعدم مقدرته إخراجه.

وبعد ساعتين من المحاولات، ذهب الرجل لرجال الدفاع المدني الذين خافوا من انفجارها، فأخذوه إلى المستشفى حتى تمكن الطبيب من خلع فكه وإخراجها.

وواجه رجال الدفاع المدني بمدينة يوياو في تشجيانج واحدة من أكثر الحالات غرابة، عندما دخل الرجل مركزهم وحاول شرح شيء لهم، ومع ذلك، كان فم الرجل مغطى بقميص وبدلاً من الكلمات، بدا أنه قادر فقط على نطق أصوات مكتومة.

بعد إزالة القناع، أصبح سبب حديثه غير العادي واضحًا فقد خرج مصباح من فمه، وكان يحاول الحصول على مساعدة في إزالته.

قال رجال الحماية المدنية إن محاولة إخراج المصباح الزجاجي كانت صعبة للغاية، حيث يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لفم الرجل إذا انفجر الزجاج.

لذلك نقلوا تشين إلى المستشفى على الفور، حيث أدرك فريق من الأطباء أن الرجل لا يستطيع فتح فمه بما يكفي لإزالة المصباح الكهربائي بأمان، لذا بدلاً من ذلك، استخدموا فتاحة فم خاصة لخلع فكه من جانب وإزالة المصباح الزجاجي.

وأخبر تشين الأطباء أن المصباح الكهربائي عُلق في فمه لمدة ساعتين، وحاول إزالته بنفسه، لكنه لم يستطع فتح فمه بما يكفي لتجاوز المصباح الزجاجي أسنانه بأمان.

فضلا عن، أنه كان يعاني من صعوبة في البلع والتحدث.

اقرأ أيضا:

قد تؤدي للوفاة.. احذر علامة تظهر في “الحمام” تكشف تعفن الدم

انتبه.. 5 مشكلات صحية يمكنك التقاطها من المرحاض

لا تتوقع.. 3 أضرار للإفراط في تناول المانجو على الجلد

هل تعلم ما تفسير رؤية ارتداء الكفن في المنام؟

“ماتت من الجوع”.. وفاة إنفلونسر شهيرة اتبعت نظاما غذائيا قاسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *