Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

رمضان 2024.. مي عمر :دخلت القبور بسبب “نعمة الأفوكاتو”


11:10 ص


الثلاثاء 05 مارس 2024

كتبمصطفى حمزة:

كشفت الفنانة مي عمر، عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، في رمضان المقبل.

مي عمر، في بيان صحفي، أكدت أن صعوبة الدور في هذا العمل تعود إلى طبيعة الشخصية حيث أن هناك الكثير من المُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جداً.

وقالت مي،:” كنت طوال التصوير أتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مُضاعف علينا جميعاً، وأحياناً كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات”.

وعن أصعب مشاهد المسلسل، قالت،:” أصعب المشاهد التي واجهتنا أثناء التصوير كان مشهد داخل أحد القبور، وهو كان في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهود كبير جداً لكي أتماسك وأؤديه بصورة سليمة:.

وفي تعليقها حول طبيعة الشخصية التي تقدمها، قالت نوعية شخصية “نعمة”، هي الأقرب لي، لإنها تُشبه الكثيرين ويتقبلها المُشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تُؤدي دور درامي، وهو ما يُشعرها بالراحة أثناء التصوير.

وحول التعامل مع محمد سامي كمُخرج أشارت مي عُمر إلي أن أي فنان يُحب العمل معه لأنه مُطمئن لظهوره في أفضل صورة، وهو لديه قدرة على توظيف المُمثلين بصورة مُختلفة، وأعتقد أنني محظوظة أنني كُنت بطلة هذا العمل معه.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق ، وإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *