Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تأهل 180 طالباً وطالبة للتصفيات النهائية في أولمبياد “إبداع 2024”

كشفت وزارة التعليم عن تأهل 180 طالباً وطالبة للتصفيات النهائية في معرض إبداع للعلوم والهندسة “إبداع 2024″، والذي من المقرر إقامته بمنطقة الرياض بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، خلال الفترة من 31 يناير إلى 3 فبراير المقبل.

وقدم الطلبة المترشحون 180 مشروعاً تأهلت لمعرض إبداع، بعد تنافسهم مع أكثر من 210 آلاف من طلبة التعليم العام، فيما نشرت الوزارة قائمة بأسماء الطلبة المتأهلين للإطلاع على الأسماء يرجى زيارة الرابط التالي: https://moe.gov.sa/ar

ويأتي الإعلان عن المتأهلين لمعرض “إبداع 2024” ضمن المرحلة الرابعة من مراحل الأولمبياد، والتي تم فيها إقامة المعارض المركزية والورش التدريبية المصاحبة، فيما سيقوم المشاركون بتحديث معلومات مشاريعهم على الموقع في الفترة من 1 إلى 17 يناير المقبل بإشراف ومتابعة إدارات التعليم.

مراحل ترشيح أفضل الطلبة المشاركين

وشهدت مراحل ترشيح أفضل الطلبة المشاركين في “إبداع 2024″، مشاركة أكثر من 17 ألف مشروع في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي، تأهل منها 390 مشروعاً بحثياً للمعارض المركزية التي أُقيمت في الرياض وجدة والشرقية؛ بحضور أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات الذين مثلوا إدارات التعليم في المناطق والمحافظات.

للمزيد الاطلاع على: بأكثر من 260 ألف طالب وطالبة سعوديين.. أولمبياد “أذكى” يحقق أكبر تسجيل في تاريخ المملكة.

اختتام الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي

يذكر أن اختتمت المعارض المركزية أعمالها؛ وهي إحدى المراحل الخاصة بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2024”، والتي نظمتها وزارة التعليم بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”؛ بحضور أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات يمثلون إدارات التعليم في المناطق والمحافظات.

وأقُيمت المعارض المركزية في كلٍ من؛ الرياض وجدة والشرقية، واستمرت خلال الفترة من 7 إلى 19 ديسمبر الجاري، وبلغ عدد الأبحاث والأفكار المشاركة أكثر من 17400 فكرة بحثية، ترشح منها 390 مشروعاً بحثياً.

وتأتي هذه المعارض كإحدى مراحل ترشيح أفضل المشاركين في معرض إبداع للعلوم والهندسة “إبداع 2024″، والذي من المقرر إقامته بمنطقة الرياض، خلال الفترة من 19 إلى 22 رجب المقبل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *