Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسيل عمران: تكريم بلدك يكون مختلفاً ويحمِّلك مسؤولية.. فيديو خاص سيدتي

أعربت الفنانة السعودية أسيل عمران عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في مباردة “المرأة في السينما” التي أقامها مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالتعاون مع مجلة فانيتي فيرأوروبا على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي، وقالت خلال لقاء خاص مع مجلة “سيدتي” إن التكريم عندما يأتي من بلدك يكون مختلفاً ويحملك مسؤولية.
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
إعداد: محمد المعصراوي

الإطلالة ورأي المتابعين فيها

وتحدثت أسيل عمران عن إطلالتها في مبادرة “المرأة فى السينما”، أكدت أنها أرادت الظهور بشكل بسيط وفي نفس الوقت متكامل، رغم معرفتها جيداً بعدم وصول أحد إلى الكمال، ولكنها اندهشت من أن البعض شاهد الفستان على أنه “ساري هندي”، والبعض الآخر رآه جلابية، لافتة أنها أحبت الفستان لأنه مختلف وبه طابع عربى.

يمكنكم قراءة.. درة: السينما وسيلة للتعبير عن قصص ومشاكل المرأة ولا بد أن تُقدم بشكل صحيح.. فيديو خاص سيدتي
وعن تكريمها في الحفل الذى أُقيم على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي، أشارت أسيل عمران إلى أنها لأول مرة تشعر بالتوتر بهذه الطريقة وأنها ظلت تمسك خواتم أصابعها قبل الحفل، مشددة على أن التكريم عندما يأتي من بلدك يكون مختلفاً ويحملك المسؤولية ويعطيك رسالة بأنك موجود.

المرأة تحتاج الدعم من السينما

وتابعت أسيل عمران بأن مناسبة مثل “مبادرة المرأة في السينما” مهمة جداً، والمرأة تحتاج إلى هذا الدعم في السينما، خاصة أن المجال أصبح مفتوحاً على مِصراعيه في السعودية، موضحةً أن دعماً مثل هذا سيفيد الإنتاج وكذلك جودة الأفلام، مؤكدة أنه سيتم العمل على ذلك خلال الفترة المقبلة.

اقرئي أيضاً.. إطلالات مهرجان كان السينمائي في يومه السادس: الأحمر يفوز بأناقة لا تقاوم
وكشفت أسيل عمران عن 3 أفلام لا تمَل من مشاهدتهم طوال الوقت، الأول هو “The Devil Wears Prada” بطولة ميريل ستريب وآن هاثاواي، وفيلم “لوجينيست” وكذلك مسرحية “شارع محمد علي” بطولة الفنانة المصرية شريهان.
يُذكر أن مبادرة “المرأة في السينما” حضرها العديد من مشاهير العالم والعرب وكذلك وصناع السينما، وتم تكريم 6 سيدات تصدرتهن الفنانة أسيل عمران، سلمى أبوضيف (مصر) وأضوى فهد (السعودية)، كيارا أدفاني (الهند)، فرين ساروتشا (تايلاند)، راماتا تولاي سي (السنغال).
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *