Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نشوى مصطفى تكشف عن كواليس مسلسل إمبراطورية ميم ببرنامج واحد من الناس

 

قالت الفنانة نشوي مصطفي عن عودتها وكواليس عملها بمسلسل ” امبراطورية ميم “ وعن غيابها عن الدراما لمدة عشر سنوات.. انني لا اعرف السبب ولكن بعد الثورة قل الإنتاج وظهرت أجيال جديدة وبدء جيلنا يختفي شئ ما، وكنت حزينة في تلك الفترة ”. 

 

وأضافت:” عندما عودت كان من خلال مسلسل امبراطورية ميم، وانا اشتغلت مع خالد النبوي في العديد من الأعمال  ، وبدايتهم بوابة الحلواني وختامًا بمسلسل امبراطورية ميم، ووافقت علي الفور لان المسلسل من انتاج المتحدة والنجم خالد النبوي  هو البطل والقصة احسان عبد القدوس”. 

 

 

نشوى مصطفى تكشف عن كواليس مسلسل إمبراطورية ميم 

 

وتابعت:” كانت كواليس العمل رائعة وخالد النبوي مبدع ويضفي روح رائعة أثناء التصوير، والأطفال بالمسلسل  متميزين ومنهم ابنة المثل احمد زاهر مبدعة جدا وصادقة، والمشاهد التي جمعتني مع النجم خالد النبوي كانت متميزة، وشخصيتي بالمسلسل قريبة من شخصيتي”. 

نشوى مصطفى تكشف عن سبب خوفها وما علاقة فاتن حمامة؟ 

واشارت إلى انني خفت من المقارنة مع فيلم امبراطورية ميم لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة  ، ولكن طوال احداث المسلسل لم اشعر باي تقارب مع الفيلم”. 

وتابعت إلي ان تجربتها بمسلسل ” ضمير أبلة حكمت ” مع النجمة فاتن حمامة والمخرجة انعام محمد علي  كانت رائعة ومن اهم التجارب في حياتي والنجمة فاتن حمامة هي من رشحتني لهذا الدور وكانت تقول انني وعبلة كامل متقاربين بس أنا سمرا شوية. 

 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *